اعلان

محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ خلال أعياد الربيع ويستمع لمشكلات المواطنين (صور)

 الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، شواطئ كورنيش الإسكندرية في جولة لمشاركة المواطنين احتفالاتهم بأعياد الربيع وعيد شم النسيم، وللوقوف على أهم المشكلات التي تواجه مواطني وزائري الإسكندرية لسرعة حلها قبل حلول موسم الصيف.

وبدأت الجولة من شاطئ المندرة السياحي مرورا بشاطئ البوريڤاج السياحي وشاطئ ميامي المميز ومنطقة بير مسعود وشاطئ أبو هيف الخدمة وشاطئ جليم المجاني.

وخلال الجولة، أشار المحافظ، إلى أهمية توحيد ألوان وأشكال بوابات الشواطئ وتقديم أفضل خدمات للزوار والاهتمام بمنظومة النظافة وتوضيح لافتات الأسعار الموجودة بالشواطئ.

وأمر سلطان، رؤساء الأحياء ورئيس الإدارة​ المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة بإزالة كافة الإشغالات والتعديات على الشواطئ وفرض غرامات فورية على أي مستأجر يخالف شروط التعاقد او يقوم بالتعدي أو سرقة وصلات كهرباء أو مياه وضرورة إلزام المستأجرين بأسعار التذاكر، كما وجه رؤساء الأحياء بضررة وضع عوازل وتغطية كافة الأسلاك الكهربائية على الكورنيش وذلك حفاظا على أمن وسلامة المواطنين وزوار الإسكندرية ولكي تظهر الإسكندرية بالمظهر اللائق لها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

وقد استفسر سلطان، من زوار الشواطئ على أسعار التذاكر ومستوى الخدمات المقدمة لهم واحتياجاتهم، وهنأ جميع المواطنين بإحتفاليات أعياد الربيع، متنميا لهم إقامة طيبة على أرض الإسكندرية.

وأكد على مستأجري الشواطيء بتقديم أفضل مستوى للخدمة إلي الرواد والمصطافين، كما شدد علي قيام مسؤولي الشواطئ بمتابعة الخدمات المقدمة لرواد الشواطئن خاصة غرف تغيير الملابس ودورات المياه لتكون بالمستوى اللائق بالإسكندرية، مؤكدا على ضرورة الالتزام بقائمة أسعار الدخول والخدمات المقدمة ومحاسبة المخالفين فورا وعمل آلية لتقديم الشكوى ضد المخالفين، وقرر توقيع غرامات قد تصل إلى فسخ التعاقد لأي مستأجر يخالف القواعد والاشتراطات.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد حجازى، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، واللواء عادل سلامة، رئيس حي منتزه ثان، واللواء خالد حسن، رئيس حي منتزه أول، واللواء وحيد رضوان، رئيس حى شرق، والمهندس على مرسي، رئيس حي وسط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال