اعلان

"مرور القاهرة": كثافات بكورنيش النيل والمعادي

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن وجود كثافات مرورية القادم من كورنيش النيل من شارع وادى النيل، المتجهة إلى كوبرى الفاروق إلى شارع بورسعيد حتى شارع 216 حتى شارع اللاسلكى ثم محور الاتوستراد.

كما أعلنت عن ظهور كثافات مرورية بمحور الكورنيش بمنطقة المعادى بسبب غلق كوبرى شمال مما أدى الى تباطؤ حركة السيارات بميدان الفاروق وداخل مناطق المعادى، وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة السيارات، وتهيب الإدارة العامة لمرور القاهرة باتباع اللافتات، والعلامات الأرشادية بالمكان والتوجه التحويلات المرورية لتخفيف الأحمال عن المنطقة.

كما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بلاغا من الخدمات المعينة بمحور الكورنيش فى المعادى بظهور كثافات مرورية بكورنيش المعادى بسبب غلق كوبرى شمال طره، وبدوره أمر اللواء علاء متولى مدير المرور بالدفع برجال المرور لتسيير حركة السيارات.

ظهرت كثافات مرورية بمحور النصر بسبب أعمال حفر لإنشاء كوبرى الفنجرى مما أدى الى تباطؤ حركة السيارات المتجه من الفنجرى وصولا إلى المنصه وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة السيارات.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بلاغا من الخدمات المعينة بمحور النصر بوجود أعمال حفر بكوبرى الفنجرى، وبدوره أمر اللواء علاء متولى مدير المرور بالدفع برجال المرور لتسيير حركة السيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه