اعلان

ضبط طالب وصياد بسلاح أبيض ومخدر الفودو بالبحر الأحمر

صورة تعبيرية

تمكن ضباط مباحث قسمى شرطة رأس غارب وأول الغردقة من إلقاء القبض على طالب و آخر صياد عثر بحوزتهم على سلاح أبيض و مخدر من نوع " الفودو " ، تحررت المحاضر اللازمة و أخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من العميد عصام العزب مدير إدارة المباحث الجنائية ، يفيد تمكن الرائد محمود هيبة رئيس مباحث قسم أول الغردقة.

من إلقاء القبض على المدعو" أحمد . أ . ع " 35 سنة ريس بحرى مقيم قنا، عثر بحوزته على سلاح ابيض " سكين "وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع ، تم إقتياد المتهم لديوان القسم و تم التحفظ على السلاح الأبيض ، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 4808 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2017 ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكن الرائد محمود إمام رئيس مباحث قسم رأس غارب من إلقاء القبض على المدعو " مصطفى . ج . أ " 21 سنة طالب و مقيم الغربية، عثر بحوزته على عدد 4 أكياس متوسطة الحجم من مخدر الفودو و التى تزن حوالي 20 جرام ، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي .

تم إقتياد المتهم لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات و تحرر عن ذلك المحضر رقم 681 إدارى قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017 ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً