اعلان

بعد نجاح حماقي فى حفله الغنائي بالأمس.. ماذا قال له حسن شندي؟

حماقي
حماقي

أحيا المطرب الكبير محمد حماقي، حفلا غنائيا بالأمس من داخل "جامعة مصر" بمدينة السادس من أكتوبر، ومن المعروف أنه تم تأجيل موعد الحفل أكثر من مرة.

وقدم حماقي خلال الحفل باقة مختارة من أجمل الأغاني التي قدمها ومنها "مابلاش، أحلي حاجة فيكي، واحدة واحدة، استني دقيقة، لسة بتخاف، كان وكان، لسة بتخاف"، وغيرها من الأغاني.

كما تقدم القانوني لجامعة "مصر للعلوم والتكنولوجيا" المستشار حسن شندي، بالشكر لجميع القائمين على حفل السوبر ستار محمد حماقي، والذي ظهر بشكل لائق من خلال التجهيزات الغير مسبوقة في المسرح والصوت والإضاءة،، وقال شندي، في بيان صحفي إن الجامعة وأوبرا مصر تشكر كل من ساهم في نجاح هذا الحفل الذي يعد من أضخم حفلات موسم الربيع، وخص الشكر النجم حماقي الذي أمتع جمهوره بسهرة غنائية مميزة، كما كان يحرص على سماع رغبات جمهوره في الحفل.

وأيضا تقدم شندي، بالشكر لمنظم الحفلات الشهير وليد منصور، على مجهوداته وتسهيل أي عقبات لخروج الحفل بهذا الشكل، وأرسل شكر خاص لمصمم المسارح الشهير أحمد البراملجي والذي أعتبره شندي شريكا للنجاح، وشمل الشكر فريق المنظمين المعاون لحسن شندي، وهم ميدو وإسلام وأسماء السقا Saqqa Group.

يذكر أن المطرب محمد حماقي، قدم حفله الذي أقيم بالأمس بجامعة أوبرا مصر ضمن إحتفالات أعياد الربيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات