اعلان

أسرة الشاب القناوي ضحية الحادث المروري بالسعودية: كان نازل يتزوج

جانب من أهالي القرية
جانب من أهالي القرية

سادت حالة من الصدمة والحزن على أهالي قرية الأوسط سمهود في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، منذ سماعهم نبأ وفاة 4 شباب من أبناء القرية إثر تعرضهم لحادث مروري أثناء ذهابهم للعمل بالسعودية.

والد شهيد الغربة

وفاة 4 شباب من قرية واحدة

وقال محمد شرقاوي، والد شهيد الغربة حسني محمد شرقاوي، أحد ضحايا حادث مروري بالسعودية، لـ 'أهل مصر'، إن ابنه سافر إلى السعودية لتكوين مستقبله مثل أي شاب يسعى لذلك، مضيفًا أنه سافر منذ 4 سنوات و7 أشهر، وكان مقررًا أن ينزل من السفر قريبًا ليتزوج، ولكن قضاء الله وقدره نفذ.

وأضاف والد شهيد الغربة، أن آخر مكالمة بينه وبين ابنه كانت منذ 15 يومًا، ولكن كلم أمه قبل وفاته بيومين، مشيرًا إلى أن الضحايا الأربعة أقارب ومن قرية واحدة، مؤكدًا أنه راضي بقضاء الله وقدره، ومحتسب ابنه عند الله تعالي.

وأوضح والد شهيد الغربة، أنهم عرفوا بالحادث الذي وقع بالسعودية وراح ضحيته ابنه و3 آخرين من أبناء القرية من خلال اتصال تليفوني، ليقع عليهم الخبر كالصاعقة، داعيًا الله عز وجل أن يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته.

وناشد عم شهيد الغربة حسني محمد شرقاوي، المسئولين بسرعة إنهاء الإجراءات لنقل جثامين شهداء الغربة من أبناء القرية من السعودية إلى مصر، لدفنهم بمقابر العائلة بقرية الأوسط سمهود (الطود) في مركز أبوتشت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري