اعلان

عبد الحفيظ: لا يوجد بند في عقد "كوليبالي" بحصوله على مبلغ معين في تسجيل الأهداف. ووعدة إيفونا واردة

سيد عبد الحفيظ

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلى أن يكون هناك بند في عقد الإيفوراي سليمان كوليبالي يقضى بحصوله على 25 الف دولار في حالة احرازه 10 اهداف مع الفريق.

وقال عبد الحفيظ أنه على الرغم من أن الأهلى فعل ذلك في عقده مع ستوك سيتي اثناء بيع رمضان صبحي، إلا ان الثقافة والتعاقدات في مصر غير معتادة على وضع بند بهذا الشكل، مضيفًا ان الجهاز الفني راض عن آداء كوليبالي حتى الآن، لكنه ينتظر منه استمرارية وثبات في الآداء.

كما نفى مدير الكرة ما يتداول بشأن نية الجهاز الفني إعارة اللاعب عمرو بركات بعد نهاية الموسم مؤكدا ان هذا الكلام سابق لأوانه ومن الممكن ان تتغير المعطيات والظروف ويختتم بركات الموسم اساسيا.

وقال مدير الكرة بالأهلي في تصريحات خاصة لـ برنامج "من الاخر" مع محمد شبانة علي راديو نغم اف ام ان مؤمن زكريا لم يطلب الاعارة للخليج مؤكدا ان كل هذه الاخبار شائعات لا اساس لها من الصحة، مضيفًا ان هناك استقرار نهائي على عودة احمد الشيخ من الاعارة، وهناك امكانية لاعادة ناصر ماهر ايضا بعد تألقه مع بتروجت.

وعن قرعة بطولة دوري ابطال افريقيا قال عبد الحفيظ ان هناك اندية قوية تتواجد في التصنيف الثاني على رأسها الترجي ومن الممكن ان يقع الاهلى في مجموعة صعبة لكن الفريق مستعد لكل الاحتمالات.

وعن عودة مالك ايفونا للفريق مجددا اكد انه لا خلاف على امكانيات اللاعب الكبيرة وهو اضافة قوية للاهلى ولكل فريق لكن الامور المادية هي الفاصلة في مثل هذا الامر.

واختتم عبد الحفيظ حديثه قائلا على الرغم من ان مجلس ادارة الاهلي ارسل موافقة على المشاركة في البطولة العربية، إلا ان الجهاز الفني لم يجتمع بعد بخصوص مناقشة هذا الامر مؤكدا انه لو تعارضت المواعيد مع البطولة الافريقية فهناك احتمال للاعتذار عن المشاركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً