اعلان

مدير "مشروعك": الشباك الأخضر فاتحة خير على أبناء المحافظة

قال محمد عبدالرحمن مدير مشروع "مشروعك" بجنوب سيناء، إن الشباك الاخضر فاتحة خير على ابناء المحافظة حيث احتلت المحافظة رقم 1على مستوى الجمهورية بالنسبة لعدد السكان ورقم 13على مستوى الجمهورية بتحقيق مشروعات بمبلغ 97مليون و850الف جنية وهناك 20مليون تحت الدراسة لاقامة محطة بنزين بشرم الشيخ بالطريق الدائرى الجديد "مشروع شباب".

وأضاف عبدالرحمن، أن الشباك الأخضر هو وسيلة إعلان لمشروعك والتعرف على مكاتب مشروعك لدعم المشروعات الصغيرة وتهدف إلى رسم صورة ذهنية حقيقية عما يمثله "مشروعك" من إنجازات كأول "شباك موحد" لتقديم خدمة إنشاء مشاريع صغيرة ومتوسطة فى مصر تحت فكرة الشباك الموحد لإحداث تنمية مجتمعية فى المحافظات والقرى والنجوع من خلال خلق فرص عمل وتشغيل المواطنين ودفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام.

وأوضح عبدالرحمن، أن حملة الشباك الأخضر شباك مشروعك فاتحة خير لتمويل مشروعك من خلال المشاركة لتمويل مشروعك من البنك الاهلى أوبنك مصر أو البنك الزراعى المصرى او بنك التعمير والإسكان وبنك القاهرة.

وأكد عبدالرحمن، أن هناك حملة قومية توعوية لتعريف الفئات المستهدفة بأهداف المشروع والمنافع التى تعود عليهم وعلى المجتمع ككل.

وجنوب سيناء تعتبر من المحافظات الرائدة فى تنفيذ المشروعات بالرغم من قلة عدد سكانها وفى تنفيذ المشروعات الخدمية التى تحتاجها المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة