اعلان

"أهل مصر" تخترق "جمهورية الرذيلة".. الشواذ يدشنون صفحات للتعارف في عربات مترو الأنفاق

صورة تعبيرية

في بلد الأزهر الشريف، يعد المصريين شعبا مؤمنا بتعاليم الإسلام ويرفض النشوز عنها، وعلى عكس دولا أخرى يستنكر المصريون الشذوذ الجنسي باعتباره ضد الطبيعة الإنسانية ويتعارض مع تعاليم الدين في الصميم، ويجلب غضب السماء، ورفضت مصر ضغوطا من قبل للاعتراف بحقوق الشواذ، لكن بعض الشواذ اعتقد بأن ما قام به الشابان اللذان أعلنا زفافهما علي ضفاف النيل منذ عامين، بداية للمطالبة بحقوقهم في ممارسة رغباتهم دون مواجهة الحبس وتوجيه تهمة الترويج للفجور، كما هو متبع في تلك القضايا.

«أهل مصر» ألقت الضوء على ظاهرة انتشار الشواذ، واخترقت تجمعاتهم وطرق تعارفهم، وكيفية انتشارهم والوسائل الجديدة التي لجئو إليها للحد من الملاحقات الأمنية.

سينما أبو العلا

سينما "ترسو" شهيرة في منطقة بولاق أبو العلا تأتي في مقدمة الأماكن التي يتجمع داخلها الشواذ للتعرف على بعضهم البعض والاتفاق على اللقاءات المحرمة، يأتي بعدها حدائق ميدان رمسيس والحمامات العامة في المنطقة، فضلا عن ساحو جمعية للطب النفسي بالهرم.

جميعة مشبوهة

كشف أحد الشواذ في أثناء لقائنا معه عن وجود جمعية تقوم بتعليمهم ممارسة الشذوذ الآمن، لضمان لعدم إصابتهم بمرض الإيدز ، وبالتحري وزيارة الجمعية المشار إليها تبين انها عبارة عن فيلا بشارع توفيق شمس بحي الهرم تحمل اسم الدكتور " ي .م. ا"، ولا يوجد ما يدل علي انها جمعية لعلاج «الطب النفسي التطوري» كما قال الشاذ .

المصدر أكد أن هذه الجمعية تابعة لمنظمة الـ"يونسيف" وتقدم خدمات المشورة والفحص التطوعي للحماية من فيرس نقص المناعة "HIV" والمسبب لمرض الإيدز" وأن الجمعية تستهدف ثلاث فئات هم "المثليين، متعاطون المخدرات، المتزوجون" لأنهم الأكثر عرضة للإصابة بهذا المرض والذي لا ينتقل إلا عن طريق الاتصال الجنسي مع شخص مصاب أو نقل الدم الملوث بالفيروس.

جلسات تثقيف القرناء

أضاف أن هناك غرفة تسمي غرفة "تثقيف القرناء" بالطابق الثاني بالفيلا وتلك الغرفة تستخدم لتثقيف الشواذ بالطريقة الآمنة لممارسة الشذوذ، كما تقوم الجمعية بشرح طريقة إستخدام الواقي بشكل سليم وإعطائهم واقي وكتب مجانية لشرح الطرق الصحيحة لاستخدامة خلال العلاقة .

أوكار التعارف

وأشار المصدر إلى أن أشهر تجمعات المثليين "أمام مسجد الفتح، أمام بوابة محطة قطار رمسيس، و كنتاكي التحرير، ومول أركاديا، كوبري قصر النيل، وأمام عمر أفندي الجيزة، سينما الكورسال في شارع 26 يوليو بحي بولاق أبو العلا".

وأضاف "هناك عدد من المقاهي الخاصة بالمثليين كمقاهي ـ" وسط البلد" بالإضافة إلى بعض الحمامات العامة المنتشرة في شوارع القاهرة، منوهاُ أن التعارف يتم من خلال السلام العابر، كما تلعب لغة العيون والابتسامات دوراً في هذا.

حمام البحر أكبر تجمع للشواذ

مارو أحد رواد حمام باب البحر الذى روى لنا قصة هذا الحمام فقال "كنت أقوم بالتردد على هذا الحمام فاكتشفت أن معظم الـمثليين يأتون من كافة المحافظات ليذهبون إلى هناك، فهو الأقرب لوسائل المواصلات والأكثر أماناً، وفي حالة قيام أجهزة الأمن باقتحام المكان من الصعب أن يجدوا ما يخالف القانون فهو حمام بخار للرجال ومن الطبيعي أن تجد جميع من بداخلة عارياً تماماً".

غرف ممارسة الشذوذ

ووصف حمام البخار قائلاً "هو مشابه للحمام الذي ظهر في فيلم "حمام الملاطيني" ولكن معظم رواده من المثليين، قائلا إنه يحوي سلما منحدرا لأسفل وبابا خشبيا قديما، ويعتبر ذلك هو مدخل الحمام، وعند الدخول تجد على يسارك صاحب الحمام تدفع له سعر الدخول والذي يتراوح ما بين (20_25).

هناك ممر بين صالة الدخول و باقي غرف الحمام، بعد عبوره ستجد غرفة يتفرع منها ثلاث غرف، ويتوسطها رخامة دائرية يتم تدليك رواد الحمام عليها، وتنقسم الغرف الثلاث إلى غرفة المغطس على اليمين بجوارها غرفة ممارسة الجنس، وفي الناحية اليسرى غرفة الاستحمام.

ولفت المصدر أنه يتم التعارف من خلال حركات العين ، وبعد أن يتم الاتفاق يتجهون لغرفة "ممارسة الجنس" والتي يتخللها القليل من الضوء، وتتم الممارسة بشكل ثنائي أو جماعي، على حسب الرغبة والاتفاق-على حد قوله.

شذوذ في المترو

لم تسلم وسائل المواصلات من المثليين، حيث قام مجموعة منهم بإنشاء صفحات على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحمل اسم" شواذ وسائل المواصلات، صفحة شواذ في المترو والاتوبيس" يدعوا فيها جميع المثليين إلى التعارف داخل عربات المترو والأتوبيس، وممارسة الاحتكاك بـ"المناطق الحساسة وسط الزحام".

ونشر أدمن صفحة "شواذ في المترو والاتوبيس" بوست دعا رواد الصفحة إلى التجمع وسط الزحام داخل العربية التي تلي العربات المخصصة للسيدات من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة الثامنة مساءً.

الجنس الإليكتروني

ونوه إلى أهمية ارتداء حظاظات بألوان تحدد توجه كل شخص، وحددها في الألوان التالية" الأحمرـ"Bottom"، الأسود لـ"Top"، الأخضر لـ"Both"- مخنث يميل لأن يكون ذكر و أنثى، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية رصدت تحركات المثليين في الشارع المصري لذلك لجأ عدد منهم إلى إنشاء صفحات على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من ضمنها "مثليون بلا حدود، شاذ وأفتخر" .

زواج علي صفحات " الفيس بوك ".

استطعنا الوصول إلى بعض المثليين الذين أعلنوا زواجهم على صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وسط مباركة وتهنئة من أصدقائهم، وبسؤال بعضهم عن حقيقة هذا الأمر تبين أن هناك عدد كبير من حالات زواج المثليين ولكنها غير مستقرة فقد تستمر لعدة أشهر وفي بعض الاحيان لسنوات ويحدث الانفصال نتيجة لخيانة أحدهم، كما أن الزواج لا يلزم الطرفان بالعيش معاً في شقة واحدة.

صفحات الحرية الجنسية

اللافت للنظر أنه في الوقت الذي يعلن هؤلاء عن زواجهم بصورة فجة قامت مجموعة أخرى بتدشين صفحات تدعو للحرية الجنسية واحترام حقوق المثليين منها "ثورة المثليين القادمة، اليوم الوطني لمثليي الجنس في مصر"، مطالبين من خلالها السلطات المصرية بحقوق المثليين وإلغاء القوانين التي تعتبر الشذوذ جريمة، كما طالبوا بالسماح بزواج المدني للمثليين، وبحذف خانة "النوع" من البطاقات الشخصية لأنها تقوم على العنصرية والتفرقةعلى حد قولهم.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً