اعلان

جامعة الإسكندرية تنظم الملتقى الدولي الأول للمرأة العربية (صور)

نظمت كلية الآداب جامعة الإسكندرية، الملتقي الدولي الأول للمرأة العربية، تحت عنوان "المرأة العربية بين التحديات والتوقعات المستقبلية"، وذلك تحت رعاية الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، وبإشراف الدكتور عباس سليمان، عميد كلية الآداب، والدكتورة غادة موسى، وكيل كلية الآداب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ويأتي الملتقي فى إطار توجهات مصر والوطن العربي نحو الاهتمام بكل ما يخص المرأة، وإبراز دورها وباعتبار عام 2017 عام المرأة المصرية.

وتطرق الملتقى إلى دور سيدة الأعمال المصرية نحو بلدها، إلى جانب التحديات التي تواجه المرأة المصرية مستقبلًا، وكيفية التغلب عليها.

وقالت الدكتورة جيهان شفيق، مدرس قسم علم النفس والمشرف العام على الملتقى، إن الملتقى يهدف إلى إثارة مستويات التفكير الإيجابي لدى طلاب الجامعة حول دور المرأة فى سوق العمل ومدى توافقها مع مستجدات العصر.

وشارك في الملتقي الدكتور أحمد فهمي، الخبير الاقتصادي وعضو المجموعة الاقتصادية برئاسة الجمهورية، وأحمد بسيوني، سفير النوايا الحسنة للسلام والأمن العالمي بالمجلس الدولي العربي لحقوق الإنسان، ولفيف من الشخصيات العامة والوفود من الدول العربية الشقيقة من جامعات الكويت وسلطنة عمان والسعودية وليبيا واليمن وممثلي وسائل الإعلام المصرية والكويتية والعمانية والليبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً