اعلان

خروج أخر دفعة من أهالي حي الوعر بإتجاه مدينة جرابلس

كتب : وكالات

أفادت مصادر سورية اليوم" الخميس" بتوجه الدفعة الأخيرة من مسلحي وأهالي حي الوعر في مدينة حمص وسط سوريا إلى مدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي .

وقال مصدر مسئول في محافظة حمص؛ وفقا لما أوردته قناة "روسيا اليوم" إن العدد المتوقع خروجه اليوم من مسلحين ومدنيين وصل إلى حوالي 2000 شخص، من المقرر أن يتجهوا إلى مدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي، وهذه الدفعة هي الأخيرة المتجهة إلى هناك".

وأوضح المسئول، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن إجلاء المسلحين والمدنيين الراغبين في الخروج من الحي ينتهي "بتاريخ 15 من الشهر الجاري حيث تتوجه دفعة إلى ريف حمص الشمالي وأخرى إلى محافظة إدلب".

يذكر أن محافظ حمص طلال البرازي استقبل أمس خمس عائلات تضم 21 شخصا بينهم 12 طفلا، مؤكدا أنه سيتم تقديم الرعاية والمساعدة لتلك العائلات من عناية طبية وصحية مع تزويدهم بما يحتاجونه من مستلزمات أساسية، معربا عن أمله في أن تشهد الأيام القادمة عودة أعداد كبيرة من أهالي الوعر إلى حيهم، منوها بعودة الأطفال إلى مدارسهم خاصة أن مدارس حي الوعر جاهزة لاستقبال كافة الطلاب.

وشهد حي الوعر الأيام الماضية عودة عدة عائلات من مدينة إدلب معظمهم من النساء والأطفال، وتم استقبالهم وتدقيق أوضاعهم وتوفير احتياجاتهم الأساسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)