اعلان

مصر تشارك في معرض الجلود بمركز المعارض في دبي

معرض الجلود بمركز المعارض في دبي

شاركت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر، في المعرض الدولي للجلود بدبي، بحضور عزة مصطفي بدوي المستشار التمويلي لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ونائب رئيس مجلس الإدارة، حيث لاقت الصناعات المصرية إعجابًا شديدًا من كافة زوار المعرض من جميع الجنسيات العربية والأجنبية.

وقالت عزة مصطفى في بيان اليوم، إن رجال الأعمال المصريين المنتجين للصناعة والمصدرين، أبهروا جميع الزائرين بالصناعة المصرية حيث شهد الجميع من الجنسيات المختلفة بالجودة العالية.

وأشارت إلى أنه شارك في معرض الجلود والصناعات الجلدية أكثر من 10 مصنعين مصريين، اشتركوا في عرض منتجاتهم وسط منافسة من دول عربية وأوروبا بمركز المعارض والمؤتمرات بدبي لمدة ثلاثة أيام.

وأشارت الدكتورة ناهد شاكر أن مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، تسعى للمشاركة الدولية، بداية من دبي وستنطلق دوليا لتنشيط الصناعات الصغيرة والكبيرة وتنشيط السياحة والاستثمار وتبليغ الرسالة المصرية للعالم، أن مصر تعمل على قدم وساق للنهوض في جميع المجالات في ظل القيادة الحكيمة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي

وقالت شاكر إن مصر في المرحلة القادمة ستشهد انطلاقة قوية وازدهار في جميع المجالات، كما أن المؤسسة تعمل للتواصل بين الشعوب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً