اعلان

عمر عبد الحليم يناقش مافيا الإرهاب الدولي بعمل جديد

الفنان عمر عبد الحليم
كتب : أهل مصر

فرض الفنان عمر عبد الحليم، خلال فترة وجيزة موهبته على عالم التمثيل، على الرغم من أن مشواره الفني قصير، وذلك بفضل اجتهاده المستمر وحرصه الدائم على تطوير أدائه، وفي خطوة قد تكون الأولى في طريق الوصول للعالمية، تعاقد عمر، على بطولة عمل سينمائي جديد قام بتأليفه بعنوان "على الهوا"، رغم أنه ليس نجم شباك في مصر.

واستغل عبد الحليم، أدواته في الكتابة وصياغة سيناريو العمل بشكل محكم خطف انتباه المخرج جمال السروري، وصناع الفيلم الذين تحمسوا لتصويره بعد قراءتهم لنص سيناريو الفيلم، وخاصة أنه يتناول أحد الظواهر الخطيرة التي تهدد أمن وسلامة المجتمع في كافة بلدان العالم وهي ظاهرة الإرهاب وخطورتها على استقرار وتماسك الشعوب.

وتدور أحداث فيلم "على الهوا" حول مافيا الإرهاب الدولي والأقطاب الممولة له، ومصالحها السياسية التي تدفعها لدعم الإرهاب في الخفاء لتدمير شعوب العالم وتنفيذ أجندتها.

والفيلم تأليف وبطولة عمر عبد الحليم، إخراج جمال السروي، ويشارك في العمل أيضا كل من النجمين الروسيين فلادمير مالكوف وميخائيل جريفوي، والذي سبق وأن تعاون مع سبلبيرج وتوم هانكس، إلي جانب مشاركة عناصر عربية ومصرية جاري الوقوف عليها، تمهيدا للانضمام إلي أسرة الفيلم الذي يجري حاليا تصوير مشاهده في روسيا.

ويجسد عبد الحليم، خلال أحداث العمل،شخصية الشاب المصري "خالد البكري" الذي يعيش في العاصمة الروسية "موسكو"، ويتورط مع أطراف ممولة للإرهاب، ولكن في نهاية الأمر يتمكن من كشف تلك المنظمات الإرهابية والأطراف أصحاب المصالح.

جدير بالذكر أن الفنان عمر عبد الحليم، شارك في بطولة العديد من الأعمال الدرامية من بينها مسلسلات "المطلقات، صديق العمر،"قلوب" والجزء الثاني من مسلسل شارع عبد العزيز".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً