اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الأربعاء 2017/5/10,. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الحمل اليوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهني

قدرتك على التركيز قوية اليوم، احرص على التمسك بوظيفتك اليوم واستغل وقت عملك فى تحقيق احلامك. أما فى المنزل استمتع بوقتك مع اسرتك ولا تفكر فى العمل.

على الصعيد العاطفي

دوائر علاقاتك الاجتماعية تتحسن كثيرا اليوم، قد تجد صعوبة مع شريك حياتك فى تقبل هذا الأمر احرص على دعمه وشرح الأمر له، ذلك سيمنع أى فرصة للخلاف بينكما.

على الصعيد الصحي

من المرجح أن يصيبك اليوم بعض القلق فاحرص على التعامل بحكمة مع ما تتعرض له. إذا استلزم الأمر استشير الطبيب لتجنب الإصابة بالإجهاد فى الفترة المقبلة نتيجة للقلق وكثرة التفكير.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

اليوم هو الوقت المثالى لتنفيذ أفكارك الإبداعية احرص دائما على تسجيل أفكارك واعمل على تحقيقها. من المرجح أن تتعرض لبعض المشاكل المالية اليوم لذا يتطلب منك الأمر مراقبة ما تنفق.

برج الحوت اليوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهنى

يوم مثمر خاصة للذين يعملون فى الجهات الحكومية أو فى الوظائف الإدارية. أى عمل قد قمت بتأجيله لأى سبب انجزه اليوم لأنه سوف يكون سهلا وسينتهى سريعا. اليوم هو أيضا فرصة جيدة للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت لا تشعر بالارتياح فى وظيفتك الحالية. إذا وجدت الوظيفة الجديدة فى المجال الإدارى، فسوف تحقق نجاحاً باهراً فى المستقبل.

على الصعيد العاطفى

اليوم هو فرصة جيدة للتقرب أكثر لأسرتك. سوف يشغلك أنشطة أطفالك وتأخذ من وقتك. وسوف تحضر لعبة لأطفالك. أيضا سوف تعد نفسك لزيارة أبويك أو للقيام برحلة إذا كانوا فى مكاناً بعيداً. أقاربك سوف يعشقون أى لفتة صغيرة تهتم أن تقوم بها.

على الصعيد الصحى:

سوف تواجه بعض القلق على صحة أحد الأصدقاء أو الأقارب الأكبر منك سنا مما يجعلك تنتهز الفرصة وتذهب لزيارته. أيضا يجب عليك أن تتخذ بعض الإجراءات للمحافظة على صحة أطفالك. بالإضافة إلى أنك سوف تدرك مدى أهمية اتباع نظام غذائى سليم وتقرر أن تبدأ خطواتك الأولى نحو تحسين صحتك وصحة عائلتك.

توقعات علماء الفلك

أنت واجهت أشياءً جديدة فى حياتك. فقط كن جاهزاَ لمواجهة التحديات التى ستمر بطريقك. كن جاهزا بالرد على أى سؤال تُسأل فيه. سوف تستمر مجهوداتك لوقت طويل وستساعدك فى بناء مؤسسة قوية لتقدم أفضل. لا تنسى أن تكافىء نفسك وتعيد الحيوية إلى روحك.

برج السرطان اليوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهني

سيبدأ اليوم بشكل رائع، قد تحصل على ترقية أو مهمة جديدة ربما تكون أكثر حظًا وتحصل على فرصة رائعة لوظيفة جديدة وتحصد نتاج عملك الشاق وهو ما ينعكس إيجابًا على حالتك المالية.

على الصعيد العاطفي

اليوم جيد لأن تخرج للمواعدة وتنغمس فى بعض المحادثات الخفيفة اليوم معه، ولكن لا تربط نفسك بالتزام قوى ولا تحاول الحكم على شريك حياتك اليوم وقد تزدهر العلاقة فيما بعد لكن فقط استمتع بوقت طيب.

على الصعيد الصحي

حاول التفكير فى بعض الأنشطة التى تساعدك فى الحصول على الاسترخاء الذى تحتاجه بشدة هذه الأيام، منها على سبيل المثال التنفس الجيد أو جلسات يوجا وأعد النظر فى عاداتك اليومية.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

ستشعر بالثقة بشأن توسيع آفاقك على الرغم من أن عائلتك قد تشعر بالضيق تجاه ذلك حاول أن تلزم نفسك بما تريد القيام به ولا تعمل تحت غطاء واجلب عملك إلى النور مهما كنت تفعل.

برج العذراء اليوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهني

تساعد من حولك اليوم كثيرا وتحظى بتقديرهم لما تفعله لهم. حافظ على علاقتك الجيدة بزملائك بالعمل ولا تعطى اهمية لمن يجلبون لك الطاقة السلبية.

على الصعيد العاطفي

تحتاج على بعض الترفيه اليوم، احرص على قضاء وقت ممتع ورومانسى مع الشريك، تجنب تذكر الاشياء التى تجلب الحزن لك وقم ببعض الانشطة البسيطة التى تسعدك.

على الصعيد الصحي

تفكر اليوم فى إحداث تغيير جذرى بنظامك الغذائى، قم بذلك فأنت بحاجة شديدة إلى تنظيم غذائك والقيام بتغيير كامل فى نمط حياتك.ستختفى الفترة المقبلة كل مشاكلك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

لديك فرصة مميزة اليوم لإبراز مواهبك، تجنب التصرف بعدوانية قد تضرك الفترة المقبلة. احرص على التعامل مع الآخرين بنوع من التوازن ،كن مستعد لتلقى بعض المفاجآت اليوم.

برج القوس اليوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهني

لا تعتمد على خبرتك الذاتية فى إدارة المشروعات الاستثمارية، واستعين بالخبراء فى هذا المجال حتى لا تتكبد خسائر مالية كبيرة.

على الصعيد العاطفي

حاجتك إلى الحبيب تدفعك نحو إنهاء الخلافات القائمة بينكما بالطريقة التى تضحى بها بكثير من حقوقك، وعليك أن تفكر جيدًا.

على الصعيد الصحي:

الليمون والبرتقال من أبرز الأطعمة التى تحتاجها الآن لتقوية جهازك المناعى، حتى لا تتكرر معك المشاكل الصحية بسبب نقص المناعة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يتخلى عن كثير من طموحه وأحلامه بسبب حاجته إلى سد الفراغ العاطفى الذى يشعر به.

برج العقرب اليوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهنى

فرصة سفر إلى الخارج ستساعدك على تغيير مجال عملك، وربما تستغل مواهبك الفنية فى الدخول فى مجال آخر يغير شكل حياتك.

على الصعيد العاطفى

توقع الأسوأ حتى لا تصطدم به، هذا هو مبدأ مولود العقرب ودائمًا ما تثبت له المواقف صحته، لذلك فلابد من الحذر من الدخول فى علاقات جديدة الآن.

على الصعيد الصحى

لا تتخلى عن ممارسة الرياضة حتى تستطيع أن تكمل خطتك التى رسمتها للإقلاع عن التدخين.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يستمع إلى آراء كثير من الأشخاص المقربين فى أزماته المالية التى تكررت أكثر من مرة فى الفترة الحالية بسبب تبذيره.

برج الدلو اليوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهنى

هناك العمل مشاكل فى العمل وربما بعض المشاكل تتعلق بمستقبلك، عليك أن تبحث عن صديق ليساعدك، أو تترك ذلك المكان تماما.

على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يريد أن يجلس معك كثيرا، حاول أن تهيئ الجو لذلك حتى لا تتفاقم المشاكل.

على الصعيد الصحى

إذا كنت تحاول تعديل وزنك، سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم، هذا هو أفضل وقت لبدء نظام غذائي صحى وممارسة الرياضة، وفرص النجاح به تكون أعلى إذا كنت تأخذ بالمشورة من شخص قريب لك فيما يتعلق بالممارسات الصحية الخاصة بك. وسوف تشعرأنك كامل للطاقة والتفاؤل الجديد اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

أهلك أهم شىء فى الحياة ولكن ليس معنى ذلك أنهم يقضوا على حياتك العاطفية والعملية، حاول أن تنظم وقتك ومالك الفترة القادمة.

برج الميزان اليوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهنى

حياتك المهنية مستقرة لذلك عليك أن تضع خطة لتطوير نفسك وتدربها على الابتكار والإبداع، بالإضافة الى بعض التدريبات على اللغات.

على الصعيد العاطفى

بعد فترة الفتور الكبيرة التى مررت بها أنت وشريك حياتك ليس هناك مانع أن تذهبا لقضاء وقت على البحر، والتقرب لبعض مرة اخرى وإعادة الحب الجميل.

على الصعيد الصحى

عملك يجبرك أن تجلس فى الشمس طويلا، لذلك لا بد أن تشرب الكمية الكافية من المياه حتى لا تصاب بضربة شمس وجفاف، وقد يؤدى الى ارتفاع حراريتك.

توقعات علماء الفلك

لا بد أن تضع تركيزك قليل فى القرارات المالية حتى لا تخسر مالك كله و هذا لا يمنع انك تقوم بادخار قليل من المال للمستقبل .

برج الأسد االيوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهني

هذا هو الوقت الذى تتأكد فيه من أن العمل الجاد أهم ما تحتاجه لإثبات نفسك، وستظهر مجهوداتك واضحة لرؤسائك وربما تحصل على مكافأة اليوم ويكون مصيريًا فى حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفي

دخلت مؤخرًا فى علاقة رومانسية مع شخص كنت تعرفه من فترة طويلة ولكنك اليوم تفاجأت برؤية الجانب الآخر من هذا الشخص فهو يفشل فى فهم تطلعاتك ولا يلبى توقعاتك. امنحه بعض الوقت وستجد أنه يتصرف ببراعة تدريجيًا.

على الصعيد الصحي

اعتماد بعض العادات الصحية لغسل يديك بشكل صحيح بعد الانتهاء من أى شيء روتينى وقبل وجبات الطعام أمر ضرورى جدًا اليوم فأنت أميل إلى الإصابة بالعدوى البكتيرية التى قد تسبب لك الكثير من المشاكل الصحية فى الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

تحصل اليوم على الكثير من الثناء والاعتراف بمجهوداتك على أدائك المميز فى العديد من الأشياء. حاول التمسك بمبادئك الحقيقية لتكون نموذجًا يحتذى به.

برج الثور اليوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهنى

كثير من الفرص ستُفتح لك اليوم فى مهنتك، أو إنك ستحظى بترقية انتظرتها منذ وقت طويل. النجدة فى طريقها إليك وستنبهر! يمكن أن تأتى من شخص قد قمت بمساعدته مؤخرا.

على الصعيد العاطفى

الحب، العلاقات والعائلة يأخذون كثيراً من أهتماماتك. ستجد بعض الوقت لقضائه مع عائلتك وأطفالك. أيضا ستتذكر بعض الأشياء التى قمت بتأجيلها، فعليك إيجاد الوقت لإنهائها. المدة التى ستقضيها مع عائلتك ستخلصك من التوتر الذى يلاحقك ويزحم عقلك.

على الصعيد الصحى

عملك من النوع الذى يتطلب الكثير من الحركة، فعليك أن تهتم أكثر بقدميك. قم بإرتداء الجوارب لحمايتها. وإذا شعرت بالألم، ضع قدميك فى مياه دافئة، ولكن إذا استمر الألم قم بزيارة أقرب طبيب.

توقعات علماء الفلك

اليوم هو الوقت المثالى لاتخاذ بعض القرارات القوية. لا وقت للتردد، فإنه الوقت المناسب لاتخاذ القرارات الحتمية. لا تبتعد أبدا عن أى فرصة تقابلك. أى طفرة أمل فى الوقت الحالى سوف تغير حياتك للأحسن.

برج الجدي اليوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهني

تواجه اكتئاب وشعور بالضيق من بعض المصاعب فى جبهة العمل، ورغم ذلك إذا تمكنت من التعلم من التجارب السابقة ستكون قادرًا على التعامل مع هذه المشاكل بسهولة تامة، لذلك من الضرورى أن تستمد القوة من معرفتك وخبراتك فى الماضي.

على الصعيد العاطفي

أنت جاد جدًا فى حياتك وتبتعد عن أى أنشطة مرحة بالتالى تشعر بالفراغ على الصعيد العاطفى، حاول أن تخرج من منطقة راحتك وترى أشخاص جدد وربما تلتقى اليوم شريك حياتك.

على الصعيد الصحي

على الرغم من أنك عادة تتمتع بصحة جيدة إلا أن قدرتك على التحمل ستكون منخفضة اليو خاصة فى الصباح، ولكن التعرض للشمس يمكن أن يجعلك أفضل حالاً بكثير.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

تشعر اليوم أن الكثير من الأعباء ملقاة على عاتقك فحاول أن تتخلص من كل المهام المعلقة التى تراكمت عليك اليوم وستحصل على المزيد من التقدير من المحيطين بك.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 2017/5/10..

على الصعيد المهنى

قد تكون مرهقاً ذلك اليوم، وسوف لا تستطيع استكمال المهام الخاصة بك فى مكان عملك. ونتيجة لذلك سوف تتخلف فى عملك. الحل الأفضل هو اتخاذ يوم عطلة من العمل والذهاب للقيام ببعض الأنشطة فى الهواء الطلق. وهذا سوف يعيد شحن البطاريات الخاصة بك، وسوف تكون قادر على معالجة المهام الخاصة بك مع قوة متجددة غدا.

على الصعيد العاطفى

اليوم هو يوم جيد لنزهة أو جولة صغيرة مع شريك حياتك. استمتع وانغمس فى بعض المحادثات الخفيفة. أيضا لا تحاول الحكم الخاطىء على شريك حياتك مهما فعل. فهذا ممكن أن يغير حياتك للأسوء. فقط استمتعا بوقتكما.

على الصعيد الصحى

لقد اتخذت قرارا مهما لفقدان الوزن. اليوم سوف تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد. ربما شخص ما سوف يقدم لك قطعة شوكولاتة أو يحتفل معك بتناول الوجبات السريعة المفضلة لديك. ومع ذلك، سوف تستطيع التغلب على هذا الإغراء بسهولة. وإلى أن تفعل، ستصل إلى أهدافك فى وقت قصير.

توقعات علماء الفلك

سوف تشعر بمزيج من الحب والكراهية أكثر عمقا من أى وقت مضى. سوف تنشأ الفرص أيضا لتظهر لك يجعلك بعيداً عن أصدقائك الآن. ومع ذلك، سيكون من الحكمة الانتظار قبل أن تتصرف فى هذه المشاعر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً