اعلان

محافظ القاهرة يوجه بتكثيف الحملات على الكلاب الضالة بمناطق المساجد

المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة

أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، على ضرورة التنسيق بين مديريات التموين والطب البيطري والشئون الصحية لتفعيل دور الرقابة التجارية لحماية المستهلك من أساليب التلاعب والغش التجارى وشن الحملات المشتركة والمستمرة على الأسواق، والمخابز لفحص المعروض السلعي من المواد الغذائية والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى حفاظًا على صحة المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ووجه المحافظ، بتكثيف الحملات للقضاء على الكلاب الضالة خاصة في مناطق المساجد الكبيرة التي يتردد عليها المصلون خلال الشهر الكريم.

وأصدر تعليماته لرئيس هيئة النقل العام بوضع خطة تشغيلية تناسب احتياجات المواطنين بحيث يتم تشغيل الطاقة القصوى للهيئة من الساعة الثانية حتى الساعة الخامسة قبل الافطار.

وأكد محافظ القاهرة على شرطة المرافق بضرورة تكثيف الحملات حول دور العبادة والمساجد الهامة والمحاور والميادين الرئيسية للقضاء على الاشغالات وانتشار الباعة الجائلين بدون ترخيص.

وطالب المحافظ رئيس هيئة النظافة بمراجعة نظافة أماكن تجمعات المواطنين بالمناطق الدينية وتكثيف العمل بالورديتين المسائية والليلية، إلى جانب مراجعة إنارة المناطق المحيطة بالمساجد والمناطق السياحية التي يرتادها مواطنوا العاصمة بعد الافطار مثل المشهد الحسيني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة