اعلان

بعد "كهربا" ونجلة "الحضري".. أشهر زيجات فى الوسط الرياضي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يحتفل اليوم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك والذي كان معارًا لصفوف اتحاد جدة السعودي، بخطوبته على نجلة حارس مرمى وادي دجلة، وزميله فى المنتخب الوطني عصام الحضري.

فوجئ الجميع بخبر ارتباط كهربا بـ"شدوى" نجلة الحضري، خاصًة وأن اللاعب صاحب الـ45 عام ووالد عروس كهربا، ليس من جيل أخر، كما يحدث عادًة، ولكنه زميل كهربا فى ذات الفريق.

وبالرغم من إثارة الحدث، إلا أنه لم يكن الأول، فملاعب الكرة المصرية شهدت العديد من الزيجات بين اللاعبين وابناء لاعبين أخرين أو قدامى ترصدها لكم "أهل مصر" فى السطور التالية.

أسامة حسني ونجلة الخطيب

أعلن أسامة حسني، مهاجم الأهلي الأسبق، ارتباطه ومن ثم الزواج من نجلة محمود الخطيب، نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء السابق.

جاء هذا عندما كان أسامه لاعبًا بالفريق، قبل أن يرحل لحرس الحدود، ومصر المقاصة، ثم الاعتزال رسميا.

وائل رياض ونجلة ثابت البطل

وفي واقعة متشابهة، أعلن وائل رياض شيتوس، لاعب الأهلي السابق، زواجه من نجلة الراحل ثابت البطل، حارس مرمي وإداري القلعة الحمراء الأسبق.

سيد معوض ونجلة رمضان السيد

عندما كان سيد معوض لاعبًا ضمن صفوف الإسماعيلي، تزوج من نجلة رمضان السيد، لاعب الأهلى السابق، ولكن قبل انضمامه إلى النادى الأهلى.

وبعد ذلك بفترة أعلن الظهير الأيسر انضمامه للأهلي، ويعمل الآن مدرب مساعد فى الجهاز الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء.

محمد ناجي جدو وشقيقة سيد عبدالحفيظ

قرر نجم الأهلى السابق، والإنتاج الحربى الحالى، محمد ناجى جدو، بعد إنجازه ببطولة الأمم الأفريقية، 2010، وتحقيق لقب البطولة للفراعنة، وبعد انضمامه إلى القلعة الحمراء، الزواج، وقرر الإرتباط بشقيقه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الحالى بالفريق، وبالفعل تزوج اللاعب بها، بعد أن نال الاستقرار داخل الفريق الأحمر.

حارس مرمى الأهلي وشقيقة نجم الزمالك

عندما فاجأ حارس مرمى الأهلي، أمير عبد الحميد، الجميع بقرار زواجه من شقيقة نجم الزمالك السابق، محمد أبو العلا.

خطوبة رمضان صبحى وشقيقة شريف إكرامى

قرر رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد خطوبته على شقيقة زميله بالفريق، شريف إكرامي حارس مرمي القلعة الحمراء، ونجلة إكرامي الشحات نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً