اعلان

الأهلي يُفرط في الفوز على زاناكو الزامبي بالقاهرة

صورة ارشيفية

قدم فريق الأهلي المصري، بداية ضعيفة، لمشواره بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه زاناكو الزامبي، بدون أهداف مساء السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أضاع الأهلي عدة فرص محققة على المرمى، خاصة من الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق، ليحصد كل فريق نقطة من اللقاء، ويتصدر الوداد المغربي المجموعة برصيد 3 نقاط، قدم الأهلي بداية هجومية بتسديدة من عبد الله السعيد أمسكها الحارس، ثم محاولة آخرى فوق العارضة، وأضاع كوليبالي فرصة سهلة من كرة عرضية، لم ينجح في إيداعها برأسه ثم تسديدة من حسام غالي.

وأضاع كوليبالي النشيط فرصة من تسديدة رائعة مرت بجوار القائم، ثم تسديدة آخرى من ميدو جابر، بجوار القائم، ووجه كوليبالي تسديدة فوق العارضة واستمر مسلسل إهدار المحاولات الأهلاوية، وأبعد دفاع الأهلي محاولة خطيرة من الجبهة اليسرى عن طريق تيمبو في منطقة الجزاء، وتلاعب مهاجمو زاناكو بدفاع الأهلي في عدة لقطات، وأنقذ السولية هجمة مرتدة سريعة وسط تراجع أهلاوي واضح.

ووجه مويو تسديدة بجوار القائم، وأجرى زاناكو آخر تغييراته بنزول أندرو كوليكو بدلًا من مويو أحد أفضل لاعبي المباراة، وأضاع كوليبالي فرصة غريبة في الست ياردات في الوقت بدل الضائع بعد تصدي رائع من الحارس وأبعد الدفاع عرضية من السعيد لينتهي اللقاء بالتعادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً