اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الأحد 2017/5/14.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"،

يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف،

وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.برج الميزان اليوم الأحد 2017/5/14..

على الصعيد المهنى:

ستحصل على رسائل من أحد الأشخاص القربيين لك، فكن متقبلا لتلك النصائح، يجب أن تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب الأخطاء الذى لا يمكن التراجع عنها، حاول أن تكون متزن فى مصروفاتك حتى لا تكون مبذرا .

على الصعيد العاطفى:

إذا كانت العلاقة العاطفية هدفها الإبتسامة على وجهك، فيجب أن تجعلك سعيدا، إذا لم تكن كذلك، فقد حان الوقت لإنهاء هذه العلاقة

لا تستغل روحك فى علاقة لن تكون مريحة لك، و بمجرد أن تنتهى تلك العلاقة سترى العالم ملئ بالمفاجآت فى انتظاركم

على الصعيد الصحى:

اليوم مناسب لأنشطة و التمارين فى الهواء الطلق، وجميع الضغوط سوف تختفى بعيدا اليوم ويتحول إلى شعور بالحيوية بشكل مثير للدهشة، وسيؤدى هذا إلى طوفان من التفاؤل.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

يجب أن تعلم جيدا أن تفكيرك بالماضى لن يفيدك، تعلم درسا من الماضى ثم اتركه خلفك. إذا أدركت ذلك جيدا سيمكنك التغلب على معظم المشكلات الكبيرة التى تقابلك فى الحياة.

حظك اليوم برج القوس اليوم الأحد 2017/5/14..

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

مسئولياتك تتزايد يومًا بعد يوم والأنظار توجه ناحيتك بشكل كبير بعدما أبليت بلاءً حسنًا فى المهام السابقة، وقد تكون بصدد ترقيات قريبًا.

برج القوس على الصعيد العاطفى:

احتياجك العاطفى دائمًا ما يدفعك للدخول فى علاقات محكوم عليها بالفشل قبل بدايتها، لا تتعجل الحب حتى لا تندم.

برج القوس على الصعيد الصحى:

الشعور الدائم بالحاجة إلى النوم يرجع بسبب نقص المواد السكرية فى جسمك ما يتسبب فى كسل الكبد وعليك بتناول العسل الأبيض والأسود.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش حالة من الغضب بسبب فشله فى حياته العاطفية، وتكرار أخطائه السابقة فى علاقاته المتعددة.

حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الأحد 2017/5/14..

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

تفكر فى البحث عن وظيفة إضافية بجانب عملك لتحسين دخلك، فكر جيداً فى تلك الخطوة قبل اتخاذها ورتب أولوياتك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

تعاملاتك مع شريك حياتك تحتاج مزيد من التغييرات، فإذا كنت جاداً فى هذه العلاقة فعليك تحديد أهدافك واتخاذ خطوة جادة فى العلاقة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

تعانى من بعض ألام الظهر وألام الركبتين، وتشعر بتعب كبير بعد المشى لمسافات طويلة، عليك استشارة طبيب عظام لتشخيص حالتك وعدم الإهمال فيها.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

تتخذ قرارات حاسمة فى العديد من الأمور الفترة المقبلة سواء على مستوى علاقتك العاطفية أو على مستوى العمل، لكن فكر جيداً حتى لا تندم على قراراتك.

برج العقرب حظك اليوم اليوم الأحد 2017/5/14..

برج العقرب على الصعيد المهنى:

تحملك لنتيجة أخطائك قد يمحو قدر كبير منها، ويجعلك قادر على حل جميع أزماتك بطريقة بسيطة، خاصة بعد تعاطف زملائك معك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى:

أنت بحاجة إلى اختيار صديق حقيقى تحكى عن أسرارك بحرية تامة، خاصة أن انعزالك عن الآخرين أصبح يؤثر على حالتك النفسية بشكل سلبى.

على الصعيد الصحى:

حالت النفسية هى السبب الرئيسى فى مشاكل القولون التى تعانى منها منذ فترة طويلة، ابتعد عن تناول الخيار ومنتجات الألبان والبقوليات وحاول أن تبتعد عن الانفعال والتوتر.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش يوم هادئ دون حدوث أى شىء مميز.

حظك اليوم برج الحوت اليوم الأحد 2017/5/14..

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

خطواتك المهنية تقدمت فى الأيام القليلة الماضية، ولكن الوقت قد حان لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتخلى عن هذا الموقف مرة واحدة وإلى الأبد ولا تخاف من اتخاذ القرار مهما تقرر فهذا هو مستقبلك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

هذا هو الوقت المناسب لعلاج العلاقات الخاصة بك، الكواكب تتحرك وتساعدك فى إدارك أن الأفضل هو السماح لأحقادك القديمة بالذهاب والتركيز على إعادة بناء حياتك وعلاقاتك.

برج الحوت على الصعيد الصحى:

تتمتع بصحة ممتازة اليوم ومع ذلك تحتاج لإبقاء عينك على صحة أفراد عائلتك وقد تضطر إلى تمريض واحد منهم فحافظ على ما يلزم من خطوات الوقاية واحصل على تدليك مهدئ.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

تواجه تفاعل كبير اليوم وقد يتخذ هذا شكل مواجهة أو قد يكون أكثر اعتدالاً ولكن مهما كان حاول أن تتمسك باختياراتك.

حظك اليوم برج الثور اليوم الأحد 2017/5/14..

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

من المحتمل أن تجرى تغييرا على مكان إقامتك لأسباب تتعلق بالعمل، ويحتمل أن تغير وظيفتك أو ربما تنتقل إلى العمل فى منطقة مختلفة. يمكنك أن تحصل على المشورة المتعلقة بالمهنة اليوم إما من مستشار محترف أو شخص قريب منك.

برج الثور على الصعيد العاطفى:

قد تقرر اليوم أن تغير من شكلك وطريقة اختيارك للملابس من أجل إقناع حبيبك بك وزيادة سحرك لديه، وقد تتلقى الإذن من شريك حياتك للمضى قدمًا فى السعى لتحقيق المصالح الخاصة بك.

برج الثور على الصعيد الصحى:

تعمل على تحقيق أهداف متعلقة بفقدان الوزن اليوم وستحتاج إلى بذل المزيد من الجهد من أجل ذلك وتقاوم إغراءات كثيرة ستواجهك وستكتشف نفسك من جديد حين تكتشف إلى أى مدى يمكنك التغلب على الإغراءات وإلى أى مدى لديك قوة إرادة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

الفرص تأتى فى طريقك بسهولة ولكن لا تكن فى عجلة لالتقاط أى منها وحاول أن تزن خياراتك بدقة. ادرك مواضع ثقتك ثم تصرف وفقًا لذلك وشارك أصدقائك أيضا العمل على تحقيق هذه الأهداف.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الأحد 2017/5/14..

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

أنت لست فى حالة مثالية على الصعيد الصحى، وهو السبب فى تراجع إنتاجيتك فى العمل. فحاول ألا تشعر بالانزعاج واتبع خطة العمل المعمول بها بالفعل وامنح نفسك استراحة كافية فى نهاية اليوم.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

الوقت هو الأنسب لمنح عائلتك اهتمامًا خاصًا، وخاصة الأطفال من عائلتك. ويمكنك أيضا زيارة والديك أو التخطيط لرحلة إليهم لو كانوا يعيشون بعيدًا عنك.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

حالتك الصحية ليست مثالية وتؤثر بشكل كبير على تركيزك، فحاول أن تهتم بصحتك وتعتنى بها وتعيد النظر فى نظامك الغذائى والطريقة التى تدير بها حياتك وما تحصل عليه من النوم يوميًا.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

لا تدع الشعور بالخمول يفسد اليوم بالنسبة لك حاول استدعاء طاقتك الإبداعية الطبيعية، واترك اليوم يمضى بسلاسة. تحتاج للعمل من أجل استعادة الانسجام والتوازن فى حياتك الشخصية.

حظك اليوم برج الحمل اليوم الأحد 2017/5/14..

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

من المرجح أن تتلقى مفاجأة غير متوقعة اليوم، خاصة فى ما يتعلق بالأموال. حاول أن تأخذ استراحة كبيرة، وستجد أن الكثير من التوتر والقلق قد اختفيا.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

اليوم ترغب فى الاختلاط بالآخرين وقد تجد نفسك مشدودًا لشخص يطابقك فى الذوق والتفضيلات، ولكن لا تنبهر بسرعة وحاول أن تستمتع باللقاء دون الكثير من الوعود أو التوقعات.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

لا تضغط على نفسك ولا تراهن على حدود احتمال جسدك، فربما يكون رد الفعل أسوأ مما تتعلق، وحاول تعليق أنشطتك حتى تتعافى من الإجهاد والتعب الذى تعانيه.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

اليوم يمكن أن تعزز إيمانك بالطاقة الروحية. أنت حساس جدًا تجاه الآخرين وتخجل من طلب المساعدة ولكن شخص ما قد يأتى لتقديم المساعدة والاهتمام بك.

حظك اليوم برج الأسد اليوم الأحد 2017/5/14..

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

عدم اهتمامك بحل مشكلاتك مع شريك حياتك سيؤدى فى النهاية إلى فشل تلك العلاقة حتماً، فإذا كنت جاداً مع حبيبك فعليك تجاوز المشكلات وحلها.

الأسد على الصعيد المهنى :

اجعل عملك على رأس قائمة أولوياتك، فلديك الكثير من الأفكار والمهارات التى تساعدك على التطوير من ذاتك والتقدم بخطوات ناجحة فى عملك.

برج الأسد على الصعيد الصحى:

تعانى من مشكلات فى التنفس، عليك التوقف عن عادة التدخين وكذلك عدم التواجد فى أماكن بها مدخنين، واستشارة طبيب لعلاج الأمر.

توقعات علماء الفلك للأسد فى المرحلة المقبلة:

يفاجئك أحد أصدقائك بهدية بسيطة لكن يكون لها تأثير كبير على تغيير مزاجك للأفضل، فلا تجعل المشكلات تعكر مزاجك وتؤثر على عملك.

حظك اليوم برج الجدىاليوم الأحد 2017/5/14..

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

من الممكن اليوم انتخابك لمنصب مهم لابد أن تتحلى بالثقة فى النفس والهدوء وإذا عرض عليك الحديث لابد أن تظبط نفسك . ㅤ

الجدى على الصعيد العاطفى:

أنت على علاقة بشخص الرومانسية مفقودة بينكما، لابد أن تقوم إجراءات جريئة للتغلب على كل التحديات التى تواجهها .

الجدى على الصعيد الصحى:

قد تصادف اليوم توتر فى الأوضاع والتى سوف تؤثر على صحتك بشدة. حاول تحرير نفسك من عبء العمل فى الأيام القادمة لتجنب الشعور أكثر الاستنزاف.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة:

استعد لمفاجأت الصدفة اليوم قد تقابل شخصا عزيز عليك ولم تتقابلا منذ وقت طويل. من المرجح أن تقضيا اليوم سويا وتستعيدا ذكريات ما فات بينكما.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الأحد 2017/5/14..

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

تشعر بالإحباط وعدم التقدير فى العمل، ولكن يجب أن تتجاهل هذا الشعور وتركز أكثر على الاهتمام بنفسك وتطوير قدراتك ومهاراتك. تجنب أن تجعل العواطف تتداخل مع أحكامك المهنية وإلا ستضع مصداقيتك على المحك.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

حبيبتك القديمة تحاول أن تكون شخصية جديدة، ويجب أن تعطى لها الفرصة وتقدر جهودها للتوفيق بين اختلافاتكما خاصة أن هذا يدل على إحساس عميق بالمسؤولية عن الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضي.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

قررت أن تعمل لتحقيق هدفك فى فقدان الوزن اليوم، ولكنك ستحتاج إلى بذل المزيد من الجهد وربما شخص ما سيقدم لك الشوكولاتة أو يحتفى بك بوجبة سريعة مفضلة لك، حاول أن تقوى إرادتك وترفض هذا العرض مهما كان مغريًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

تحرز تقدمًا كبيرا على الصعيد الوظيفى والمالى، ولكن لا تتجاهل عائلتك فى خضم بحثك عن المكاسب المادية. ستواجه أيضا موجة من الروحانية اليوم ومن المرجح أن تشعر أنك ممزق بعض الشيء.

حظك اليوم برج السرطان اليوم الأحد 2017/5/14..

برج السرطان على الصعيد المهني:

أحدهم ينظر إلى مكانك المهنى ،كن حذرا من ردك عليه فطريقتك قاسية جدا ،قد تجد أن يدك تصفع شخص يستحق ذلك ،اتخاذ الطريق السريع ،وسوف تبقى على القمة.

برج السرطان على الصعيد العاطفي:

لديك طاقة حب مثير جدا وغير متوقعة، قد تحتاج إلى بعض التغييرات، ولكن هذا قد لا يكون بالضرورة أمرا سيئا. الحياة مليئة التغييرات، الحب الحقيقى سوف يغير لك أشياء كثيرة من أى وقت مضى، لكنه لن يكون هناك تغيير للأفضل.

برج السرطان على الصعيد الصحي:

الاستسلام للغرائز الخاص بك هو خطوة طبيعية بالنسبة لك، يجب أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية: محاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين الخاصة هذا الأسبوع.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

يوم مناسب للتعبير لمن حولك عما تشعر به، إذا وجدت تلك الفرصة لا تتركها وسيساعدك ذلك كثيرا لتحسين حالتك النفسية التى قد ساءت الفترة الماضية.من المرجح أن يقدم لك صديق هدية ثمينة اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال