اعلان

"الشراسة" تسيطر على الدراما الرمضانية بعد البطولات النسائية

صورة تعبيرية

ايام قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان الكريم، الذي يكتظ بالكثير من الأعمال الدرامية، التي تشهد منافسة قوية بين عدد من نجوم الفن، لاسيما وأن الصف الأول من هؤلاء النجوم يقود أعماله الدرامية منفردًا، وذلك عن طريق الاعتماد على نجوميتة التي تجذب الكثير من المشاهدين.

ولكن هذا العام من الشهر الكريم، يشهد السباق الدرامي قيادة "نسائية"، في الكثير من الأعمال الفنية، حيث اصبحت "المرأه"، تنافس بشراسة على لقب الأفضل هذا العام.

ترصد لكم بوابة "أهل مصر"، 5 مسلسلات بقياده "نسائية"، تنافس بقوة في دراما رمضان المقبل.

ياسمين عبد العزيز

تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد 16 عام غياب عن الدراما، بمسلسل "هربانة منها"، لتنافس خلالة بالسباق الرمضاني القادم.

تقدم ياسمين خلال المسلسل 30 شخصية مختلفة، عبر حلقات متصلة منفصلة بعضها البعض، ويشارك في بطولة مسلسل "هربانة منها" ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وفادية عبد الغني، وانتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، ومن تأليف خالد جلال، ومن إخراج معتز التوني ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لهذا العام.

اقرأ ايضًا: الشروط الرقابية للحب في 2017

نيللي كريم

تنافس الفنانة نيللي كريم في الموسم الرمضاني القادم بمسلسلها الجديد "لاعلى سعر"، والتي تجسد خلالة لاعبت بالية تتعرض للخيانة الزوجية وهو ما يدفعها للأنتقام.

"لاعلى سعر"، من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

غادة عبد الرازق

تخوض الفنانة غادة عبد الرازق السباق الرمضاني القادم بمسلسل "أرض جو"، والتي تجسد خلالة دور مضيفة لاحدى شركات الطيران.

مسلسل "أرض جو" بطولة غادة عبد الرازق، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد عبد الوارث، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، فريال يوسف، نادية خيرى، وهيثم شاكر، وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج محمد جمعة، إنتاج تامر مرسى. 

اقرأ ايضًا: سبب تحذير ايمان البحر درويش من التعامل مع المحامين 

سمية الخشاب

تدخل الفنانة سمية الخشاب في السباق الرمضاني القادم بمسلسل "الحلال"، بعد غياب العام الماضي، والتي تجسد خلاله دور فتاة تعيش حياة الضنك والفقر، الى ان انضمت الى عالم الدجل والشعوذه، من اجل الخروج من ازمتها المعيشية.

جدير بالذكر، أن مسلسل "الحلال"، من بطولة سمية الخشاب، ويسرا اللوزي، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ومها أحمد، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

يسرا

ايضا تخوض الفنانة يسرا بطولة مسلسل "الحساب يجمع"، خلال الموسم الرمضاني القادم، والتي تظهر خلالة بـ"الحجاب".

مسلسل "الحساب يجمع"، بطولة الفنانة يسرا، ويشارك فى بطولة العمل، محمود عبد الغنى وكريم فهمى، إيمان العاصى، المطربة بوسى، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا هشام، سيناريو وحوار محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً