اعلان

إيمان البحر درويش يحذر من التعامل مع محامين غير مقيدين نقابيًا (صور)

الفنان إيمان البحر درويش
الفنان إيمان البحر درويش

حذر الفنان إيمان البحر درويش، جمهورة من التعامل مع أي محامي الا بعد التأكد انة مقيد بنقابة المحامين، وذلك بعد أن قضت محكمة جنح المطرية بالسجن ثلاث سنوات بالشغل والنفاذ على المتهمة تهاني محمد، بعد أن أدينت بجريمة التبديد والاستيلاء على الصيغة التنفيذية لأحكام وتوكيلات تخصة.

وقال "درويش" عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" تحذير من التعامل، قضت محكمة جنح المطرية في الدعوى رقم ٢٠٩٢٢ لسنة ٢٠١٦٦ جنح جزئي المطرية بالسجن ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ على المتهمة تهاني محمد عدوي مرسي.

واضاف قضت محكمة جنح مستأنف المطرية في الدعوى رقم ٣١٢٥ لسنة ٢٠١٧ بحبس المتهمة لحين النطق بالحكم اليوم (١٥-٥-٢٠١٧) بعد قرار الاتهام الصادر من النيابة العامة في جريمة التبديد والاستيلاء على الصيغة التنفيذية لأكثر من حكم وتوكيلات تخص الفنان ايمان البحر درويش وأدانتها المحكمة بهذا الحكم الصادر بالسجن ثلاث سنوات.

وتابع: نحن في انتظار حكم المحكمة الموقرة النهائي في الاستئناف ونتمنى أن يعلق الحكم بدلا من الانتظار طوال هذا الوقت للحصول على الحكم بدلا من الانتظار لليوم التالي.

"وأختتم كلامة قائلًا:" هذا البوست تحذيرا للجميع من التعامل مع أي محامي الا بعد التأكد أنه مقيد بنقابة المحامين حيث أنه تم اكتشاف أن المتهمة غير مقيدة بنقابة المحامين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً