اعلان

مؤمن زكريا ضيف برنامج رامز جلال

مؤمن زكريا

قالت مصادر مُقربة من برنامج "رامز تحت الأرض" الذي سيبث في شهر رمضان المقبل أن مؤمن زكريا لاعب وسط النادي الأهلي قد تقاضى مبلغ يصل إلى 200 ألف جنيه، نظير مشاركته في أحد حلقات البرنامج الرمضاني مع الفنان رامز جلال.

وأشارت المصادر، إلى أن من بين ضيوف البرنامج سيكون رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وستوك سيتي الإنجليزي الحالي، كما سيظهر كل من سما المصري والراقصة "دينا"، وأحمد شيبة، وسعد الصغير ووائل جسار ومايا دياب وسارة سلامة.

وأضافت، أن رامز جلال قد استعان بالإعلامي "نيشان"، ليقوم بالحديث للنجوم ليتم إستضافتهم خلال أحد برامج قناة OSN، ولكن يطلب منهم تصوير البرومو الخاص بالحلقة في الصحراء، وكشفت أن مؤمن زكريا قام بتصوير حلقة البرنامج عندما تواجد في دبي بعد الحصول على "اجازة الزواج"، وأن سفره مؤخرًا لم يكن من أجل المشاركة في تصوير البرنامج.

وأوضحت المصادر أن تفاصيل الملقب أن أحد نجوم الفن والرياضة يتم توصيله إلى مكان داخل الصحراء، التي تحتوي على "رمال متحركة"، لتغوص السيارة في تلك الرمال، ومن هنا يبدأ المقلب، وتبدأ الإثارة والرعب بالنسبة للضيوف.

وبعد ذلك، تظهر رأس سحلية من الرمال يكتمل ظهورها على مراحل أمام الضيف، وفي نهاية الحلقة يكتشف الضيف أن تلك السحلية عبارة عن مجسم تم تصميمه على يد خبراء أجانب، يخرج منه الفنان رامز جلال، وتتضح حقيقة المقلب بحسب المصادر.

وانتهى رامز من تسجيل أغنية تتبر البرنامج الذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً