اعلان

بعد توليه رئاسة "البناء والتنمية".. "الزمر" يتعهد بعودة الاخوان إلى المشهد

عبر نفس الصفحة علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" والتي كان يحرض من خلالها طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الاسلامية، ضد الدولة المصرية، قدم التهنئة لشعب مصر، بمناسبة فوزه بمنصب رئيس الحزب، بقوله: "وبهذه المناسبة نتعهد أمام شعبنا وكل قواه الحية أن يستمر حزب البناء والتنمية وفيا لمبادئه مدافعا عن أهداف ثورة يناير حريصا على تحقيقها فهي أهم ثورة في تاريخ مصر وواهم كل من يتخيل أنها ستذهب أدراج الرياح".

وأضاف الزمر خلال الكلمة التي نشرها عبر "فيس بوك"، بمحاولاته المستمرة في عودة جماعة الاخوان إلى المشهد مرة أخري "أتعهد باستمرار العمل على هزيمة الاستقطاب السياسي والصراع الأيديولوجي وذلك لتحقيق الاصطفاف الوطني فهو خيارنا الاستراتيجي لإنقاذ البلاد من الأوضاع السياسية الخطيرة التي تمر بها والعمل على بناء دولة العدل التي تستوعب الجميع دون إقصاء أو تهميش".

وفي نهاية الكلمة لم يتذكر الزمر، سوى المسجونيين من أبناء الجماعة الإسلامية أو المتحالفين معها، بقوله: "أقدم التحية لروح عصام دربالة الذي مات في سجنه، وعزت السلاموني الذي مات في السجن. كما أحيي كل الصامدين خلف الأسوار وعلى وجه الخصوص صفوت عبد الغني وعلاء أبو النصر".

أما عن المطالبة بالعودة إلى مصر مرة أخرى تحدث باستحياء عن استعداده للعودة، "وأقول للمخوّفين من أن يكون قرار الحزب خارج البلاد أنني ليس لدي ما يمنعني من العودة في أي لحظة لحضن الوطن، كما أن تقاليد الحزب المستقرة جعلت المكتب السياسي هو مستودع سلطات الحزب وأنه ليس للرئيس بأي حال من الأحوال إلا الالتزام بالقرارت التي تتخذ بشكل جماعي وفق آليات شفافة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل