اعلان

حجز مجدي شطة على ذمة قضايا أخرى بعد إخلاء سبيله بقضية المخدرات

مجدي شطة
مجدي شطة
كتب : أهل مصر

تم احتجاز مجدي شطة من قبل سلطات التحقيق على ذمة استكمال الاعتراضات اللازمة على القرارات القضائية الصادرة ضده في عدد من القضايا، بعد أن قررت سلطات التحقيق إخلاء سبيله بكفالات مالية على ذمة اتهامات بشراء مخدر الآيس في منطقة المرج.

حجز مجدي شطة على ذمة قضايا أخرى

وتعذر إخلاء سبيل مجدي شطة من قسم الشرطة بعد أن قررت سلطات التحقيق إخلاء سبيله على ذمة ضبطه في منطقة المرج، حيث تبين صدور قرار قضائي ضده، كما تحفظت سلطات التحقيق على متهم آخر، تم ضبطه مع 'شطة'، لبيان ما إذا كان قد تعاطى مواد مخدرة من عدمه.

وتم اتخاذ القرار بعرضه على الطب الشرعي لتحديد ما إذا كان قد تعاطى مواد مخدرة من عدمه.

مطرب المهرجانات 'مجدي شطة

قال مصطفى عبد الحفيظ، محامي مطرب المهرجانات مجدي شطة، إن موكله لن يخرج من القسم، حيث صدر ضده حكم نهائي في قضية تبديد أمواله.

وأضاف المحامي، في تصريحات له أن القضية التي صدر فيها حكم بالحبس في قضية تبديد مجدي شطة لشقة سكنية استأجرها في الساحل الشمالي في أثناء إحيائه حفلا غنائيا في المرسى، وأنه لن يتم الإفراج عنه إلا بعد التصالح مع المجني عليه.

وكانت وحدة مباحث قسم شرطة المرج قد ألقت القبض على مطرب المهرجانات 'مجدي شطة' وتم إجراء الكشف الطبي عليه، والذي كشف عن وجود كمية كبيرة من مخدر 'الآيس' بحوزته، وتم اقتياد المتهم إلى قسم الشرطة حيث تم تحرير المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض