اعلان

حملة موسعة لإزالة التعديات تقتحم جنوب بورسعيد

واصلت الحملة الموسعة لإزالة التعديات على أملاك الدولة فعالياتها بمحافظة بورسعيد، برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، يرافقه اللواء زكي صلاح مدير أمن بوسعيد وممثلي القوات المسلحة، وذلك في إطار التوجيهات الرئاسية التي طالب بها الرئيس السيسي بإزالة كافة أشكال التعديات على أراضي الدولة قبل نهاية شهر مايو الحالي.

وطالب المحافظ أعضاء الحملة خلالها بتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي، بكل دقة وعدم الابقاء على أي تعد على أراضي الدولة في حدود المحافظة، وشاركت في الحملة مجموعات من القوات المسلحة وإدارات الأحياء إلى جانب قوات الشرطة.

وقال محافظ بورسعيد، إن الحملة تمكنت اليوم، من تطهير 1500 فدان بمنطقة سهل الطينة من كافة التعديات وذلك من إجمالي المساحة التي تشغلها التعديات في المنطقة، والبالغة 9 آلاف فدان حيث يتبقى 70 حالة تعد سوف يتم إزالتها أثناء عمل الحملة.

وأضاف المحافظ، أنه تم إزالة التعدي علي 31 حالة بمنطقة جنوب بورسعيد علي مساحة 11737م3 والممتدة من عزبة الاصلاح وهاجوج، وحتى قرية الكاب التي استحوذت على تنفيذ 16 قرار إزالة للتعديات بها، ليتبقي 29 حالة تعد بحي الجنوب، وتستأنف الحملة نشاطها صباح الغد في منطقتي الجنوب وسهل الطينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً