اعلان

ختام دورة تنمية المهارات النفسية للإداريين بالاتحادات الرياضية (صور)

صورة من الخبر
صورة من الخبر

اختتمت مساء اليوم دورة ( تنمية المهارات النفسية للإداريين) بالاتحادات والهيئات الرياضية والتي نظمتها وزارة الرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للطب الرياضى ( الإدارة العامة لعلم النفس الرياضى) خلال الفترة من 15 إلى 18 مايو 2014 بالمركز الأولمبيى بالمعادي.

قدم الدكتور أسامة كامل راتب أستاذ علم النفس الرياضى محاضرة بعنوان المفاتيح العشرة الإيجابية للادارى، اعقبها تطبيقات عملية، ثم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين الذين اشادوا بالمحتوى التدريبى للدورة حيث جمع بين الجانبين النظرى والعملى بالإضافة إلى أنها أكسبتهم معارف ومهارات جديدة ستساهم بشكل كبير في تطوير عملهم.

أعرب الدكتور خالد مسعود وكيل الوزارة للطب الرياضى عن سعادته بهذه الدورة نظرا لأنها الأولى من نوعها التي تستهدف الإداريين في الاتحادات والهيئات الرياضية مشيرا إلى أن الاستجابة والتناغم بين المتدربين كان له أكبر الأثر في نجاح الدورة بالإضافة إلى الاستعانة بمدربين متخصصين وأساتذة أكاديميين وخبراء في مجالهم.

ومن جانبه ِأشار الدكتور أحمد حمدى مدير عام الإدارة العامة لعلم النفس الرياضى أنه استثمارا للنجاح الذى تحقق في هذه الدورة، فإنه سيتم تنظيم دورة متقدمة لنفس المجموعة، كذلك تنظيم نفس الدورة لعدد آخر من الاتحادات والهيئات الرياضية للمساهمة في تطوير المنظومة الرياضية والتأكيد على أهمية العنصر النفسى.

الجدير بالذكر أن الدورة شارك فيها الدورة 60 إدارى وإدارية من اتحادات القدم والسلة والطائرة واليد والتنس الأرضى والمصارعة وتنس الطاولة والملاكمة والتايدكوندو والكاراتيه والكونغ فو واللجنة الأولمبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً