اعلان

الأحد.. افتتاح معرض أهلا رمضان بالسويس بحضور المحافظ

المهندس مجدى عبد العال، مدير عام التموين بمحافظة السويس

صرح المهندس مجدى عبد العال، مدير عام التموين بمحافظة السويس، على افتتاح معرض أهلا رمضان يوم الأحد المقبل بمنطقة أرض المعارض، مشيرا بأن المعرض سيفتتحه اللواء احمد حامد محافظ السويس

وأضاف المهندس مجدى عبد العال، فى تصريحات خاصة، بأن المديرية ستنظم معرضين اخرين بمناطق سوق المثلث وسوق المشتل بحى الأربعين، مؤكدا على افتتاحهم قبل شهر رمضان.

وتابع مدير عام التموين فى السويس، اختيار مكان المعرضين جاء لتنشيط حركة البيع والشراء، ولفت ان المعتاد كل عام مع حلول شهر رمضان تنظيم معرض واحد فقط، ولكن هذا العام وللمرة الاولي تنظم المحافظة 3 معارض لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأضاف أن التجار سوف ينقلون بضاعتهم للمعرض صباح غدا السبت، وذلك بالتنسيق مع الغرفة التجارية في السويس والشركات المُصنعة للمواد الغذائية، والصندوق الاجتماعي، وبدون أي رسوم، شرط توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

وتشمل قائمة السلع التي سيتم عرضها كل السلع الغذائية، من منتجات ألبان ولحوم وبقوليات ياميش رمضان، ومع طرح 18 طن سكر وفرتها المجمعات الاستهلاكية لعرضها بالمعرض.

ولفت إلى أن إحدى الجمعيات الأهلية ستوفر خلال شهر رمضان منافذ متحركة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة، كما توزع كساء وملابس على المحتاجين، ووجه بالتنسيق مع الأحياء لتحديد أماكن التحرك، مع متابعتهم خلال ذلك للتأكد من جوده السلع المقدمة للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري