اعلان

عفاريت عادل إمام و"كفر دلهاب".. الرعب يسيطر على الدراما الرمضانية

يبدو أن الموسم الرمضاني القادم، سيشهد الكثير من التطورات الفنية التي قد تحتوي على سيناريوهات جديدة لم يتم تناولها خلال السنوات الماضية بذلك الزخم.

ومن الواضح أن الدجل والشعوذة والرعب، هي المشاهد المسيطرة والأكثر نصيبًا من المسلسلات، وهو ما ظهر خلال البرومهات الخاصة بتلك الأعمال بجانب القصة التي تدور في إطار تشويقي مرعب.

وابتعدت الدراما المصرية خلال السنوات الماضية خارج إطار "الرعب والشعوذة"، وباتت تعتمد على السيناريوهات التقليدية التي تناقش القصص التي تفرض نفسها بقوة على المجتمع بشكل خاص.

في هذا التقرير ترصد بوابة "أهل مصر"، ثلاثة مسلسلات "رعب" في الدراما الرمضانية القادمة..

كفر دلهاب

أجمع الكثير من صناع مسلسل "كفر دلهاب"، على أن العمل يحتوي على رعب من نوع خاص لم يناقش في الدراما العربية من قبل، وهو ما يجعله مميز وينافس بقوة خلال السباق الرمضاني القادم.

وتدور أحداث المسليل حول السحر والأعمال، في كفر يدعي كفر دلهاب والذي يقوم سكانه بأعمال والسحر والشعوزة، وظهر في البرومو الأول لمسلسل "كفر دلهاب"، الفنان يوسف الشريف الذي يمثل حكيم الكفر يتعرض لبعض الأمور من الجن والسحره.

"عفاريت عادلي علام"

يطل علينا الزعيم عادل إمام هذا العام من خلال مسلسلة الجديد "عفاريت عادلي علام"، ويظهر من تاسم المسلسل ان هناك أحداث غامضة سوف يشهدها العمل.

وتدور قصته حول، شخصية تدعى عادلي علام والتي يجسدها "الزعيم"، ويعمل موظف داخل إحدى دار الكتب، بجانب كونة صحفي يقوم بنشر المقالات الجريئة التي تنتقد الكثير من الأمور بأسماء مستعارة، الى ان تخرج له "جنية" من إحدى الكتب ومن هنا تتغير حياته، بتلك "العفريتة" التي تجسدها الفنانة غادة عادل.

"الحلال"

تدور أحداث المسلسل حول "السحر والشعوذة" أيضًا، حيث تجسد الفنانة سمية الخشاب، خلال مسلسلها "الحلال"، شخصية فتاة فقيرة تحاول التغلب على الفقر، وذلك بالعمل مع الدجالين والسحرة بالنصب على الناس، وهو ما يجعلها تخرج من تلك الازمة المادية الى عالم الأموال، بفضل "الدجل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم