اعلان

محمد عبده مطمئنًا جمهوره بعد أزمته الصحية: «دعاؤكم من عوامل الشفاء» (فيديو)

محمد عبده
محمد عبده
كتب : ندى صدقي

كشف الفنان السعودي المطرب محمد عبده عن تطورات حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بع الإعلان عن إصابته بمرض سرطان البروستاتا وتلقيه العلاج في أحد مستشفيات باريس.

محمد عبده يطمئن جمهوره

وحرص محمد عبده على طمأنة جمهوره من خلال رسالة صوتية عبر حساب 'روتانا موسيقى' على منصة 'إكس' قال فيها: 'أنا الحمد لله كويس وحالتي بتتحسن، الأمور الصحية بتتحسن، وأنا كان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثيرا من العمليات الأخرى''.

وتابع محمد عبده: ''بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وأجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ونصبر لأن الصبر جميل وطيب ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء'.

محمد عبده يواسي الأمير بدر بن عبد المحسن

وجاء الإعلان إصابة محمد عبده من خلال قناة 'العربية' بعرض رسائل صوتية بين محمد عبده وصديقه الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن قبل وفاته بأيام، وكان يواسيه في مرضه.

وقال محمد عبده للأمير بدر: 'حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوافي والحبيب، أنت تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان في باريس، الله معانا، من محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويراعي كل إنسان، كل بني آدم خدم بلده مثلنا'.

محمد عبده يلغي نشاطه الفني

وكان محمد عبده، قد ألغى نشاطاته الفنية لحين إشعار آخر، حيث أصدرت 'روتانا' بيانا نهاية أبريل الماضي، دون التطرق لحالته الصحية، قائلة: '‏إلى جمهور ومحبي فنان العرب ‎محمد عبده، نفيدكم بتأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة مقبلة، حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعاً'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (2-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي