اعلان

"الوفد" يعقد لقاء جماهيري حول قانون الأحوال الشخصية

حزب الوفد
كتب : محمد حسن

نظم حزب الوفد بمقره الرئيسي بالدقي مساء اليوم لقاء جماهيري حول قانون الأحوال الشخصية المقدم من الحزب إلى مجلس النواب.

حضر اللقاء المهندس حسام الخولي نائب رئيس الحزب واللواء محمد الحسيني عضو الهيئة العليا، والأستاذ أحمد شوشة مقرر الهيئة البرلمانية والنائب محمد فؤاد.

و تناول اللقاء آخر المستجدات في قانون الأحوال الشخصية والذي تقدم به حزب الوفد لمجلس النواب وأبرز النقاط التي تهم الحضور. وأكد اللواء محمد الحسيني أن الوفد يهتم بالحفاظ على كيان الأسرة المصرية والمرأة المصرية وهي دعامة المجتمع.

وقال المهندس حسام الخولي إن مشروع القانون يراعي المصلحة الفضلى للطفل، مؤكدًا أن الحزب منفتح على الجميع ومستعد للاستماع لكافة وجهات النظر.

وقال النائب محمد فؤاد مقدم المشروع إن حزب الوفد يخترق كل المواضيع الهامة ولا يخشى المسائل الخلافية بل يسعى للتوافق ويجتهد لصالح الوطن، وأكد "فؤاد" أن مشروع الوفد هو خلاصة العشرات من الحوارات المجتمعية وأن الحزب رغم تقدمه بمشروع القانون مازال منفتحًا على جميع وجهات النظر.

وأكد أحمد شوشة على ضرورة احترام كل وجهات النظر وأن المشروع سيسعى لاحتواء كل المشاكل التي يعاني منها القانون الحالي من بطء إجراءات التقاضي وتنظيم حقوق الرؤية والاصطحاب وغيرها من الأمور داعيًا الجميع إلى تقديم أطروحات تثري الحوار وتزيده إيجابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً