اعلان

استنفار أمنى بجنوب سيناء بعد حادث المنيا الارهابى

صورة ارشيفية

رفعت مديرية أمن جنوب سيناء حالة من الاستنفار الأمنى بكل مدن المحافظة وتشديد التأمينات على الكنائس بعد حادث المنيا الارهابى الذى وقع اليوم وراح ضحيتة حتى آلان 26 شهيدًا. و27 مصابًا.

وقال اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى واستنفار أمنى بداية من كمين عيون موسى وحتى كمين طابا ومع التنبيه على ضباط الكمائن والأفراد المعينة بخدمة الكمائن بتفتيش كل السيارات القادمة إلى جنوب سيناء والخارجة من جنوب سيناء، تفتيشا ذاتيًا مع اتخاذ الحيطة والحذر وعدم ترك أى سيارة بدون تفتيش وتفتيش الأتوبيسات والركاب والكشف عن هويتهم.

وقال اللواء أحمد فاروق القرن مدير المباحث الجنائية بجنوب سيناء، إن مديرية أمن جنوب سيناء، قامت بالتعاون مع رجال القوات المسلحة بتشديد الأجراءات الأمنية بكل كمائن المحافظة، وتم عمل كمائن متحركة تجوب مدن المحافظة لبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين.

وأشار إلى أنه تم غلق جميع وديان جنوب سيناء عن طريق رجال ومشايخ البدو لعدم تسلل أى عناصر خارجة عن القانون لجنوب سيناء، مع عمل كمائن متحركة على الطرق بداية من عيون موسى حتى طابا.

وأوضح فاروق أن هناك قوات تم نشرها بالشوارع لتأمين المناطق الحيوية ومع إضافة قوات الانتشار السريع بالمناطق السياحية للتدخل فى حالة وقوع أى مكروه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات