اعلان

أفضل 11 لاعبا فى الدورى الإيطالى هذا الموسم

كتب : كمال حسن

اقتربت بطولة الدورى الإيطالى من النهاية حيث تتبقى جولة واحدة فقط وتم تتويج يوفينتوس بالبطولة للمرة السادسة على التوالى.

وتقدم "أهل مصر" تشكيلة لأفضل 11 لاعبا هذا الموسم.

حراسة المرمى: جيانلويجى دوناروما "ميلان"

يقدم الحارس الصاعد جيانلويجى دوناروما حارس نادى ميلان مستوى مميزًا هذا الموسم رفقة فريقه،لكنه منذ موسمين يلعب دوناروما دورًا كبيرًا فى انقاذ ميلان فى الكثير من المباريات وكان دوناروما مثاليًا هذا الموسم اكثر من اى حارس آخر.

خط الدفاع

2- ماتيا كالدارا"اتلانتا"

مدافع اتلانتا الموهوب صاحب الـ23 عام والذى توصل اتفاق مع نادى يوفينتوس للانتقال اليه بداية من موسم 2018 يقدم مستوى مبهرًا جدًا هذا الموسم وقدم موسم استثنائى استطاع من خلاله نادى اتلانتا احتلال المركز الخامس وينظر إلى كالدارا على انه مستقبل خط دفاع الاتزورى الإيطالى.

3- فرانشسكو أتشيربي "ساسولو"

واحد من أفضل المدافعين فى الدورى الإيطالى هذا الموسم،المدافع صاحب الـ29 عام لعب دورًا بارزًا فى نجاة ساسولو من الهبوط هذا الموسم ويستحق ان يكون الافضل هذا الموسم فى النواحى الدفاعية.

4- فرانشيسكو فازيو "روما"

من افضل مدافعى روما هذا الموسم وكان له دور كبير فى انقاذ روما دفاعيًا هذا الموسم واستطاع الصد لهجمات المنافسين هذا الموسم.

خط الوسط

5- لوكاس كاسترو "كييفو فيرونا"

كان أبرز لاعبى خط وسط نادى كييفو فيرونا هذا الموسم وأـحرز المزيد من الأهداف التى ساعدت كييفو فى النجاة من الهبوط هذا الموسم.

6- ميراليم بيانيتش "يوفينتوس"

أحد أسباب تتويج روما بالدورى الإيطالى هذا الموسم، بيانيتش كان حائط صد ممتاز مع يوفينتوس هذا الموسم وكان له الفضل فى العديد من المباريات الصعبة هذا الموسم.

7- فيديريكو بيرنارديسكي "فيورنتينا"

من أفضل لاعبى الوسط الهجومى هذا الموسم فى الدورى الإيطالى وقدم اللاعب الشاب مستوى رائع هذا الموسم رفقة نادى فيورنتينا استطاع أن يكون من بين الأفضل هذا الموسم.

8- سيرجيو ميلينكوفيتش "لاتسيو"

للموسم الثانى على التوالى يقدم لاعب الوسط ميلينكوفيتش مستوى رائع هذا الموسم رفقة وبفضل أدائه هذا الموسم لن يستطيع لاتسيو الحفاظ على اللاعب من أطماع أندية أوروبية الكبيرة.

خط الهجوم

9- ميرتينز "نابولى"

من أفضل مواسم الجناح البلجيكى ديريس ميرتينز وكان ميرتينز هو هداف نادى الجنوب الايطالى هذا الموسم لكنه فقد الصدارة فى الاسابيع الاخيرة لصالح ايدين دزيكو هداف روما.

10- اندريه بيلوتى "تورينو"

من أفضل اللاعبين الصاعدين هذا الموسم فى الدورى الايطالى فالمهاجم الإيطالى الشاب استطاع احتلال وصافة الدورى الإيطالى هذا الموسم وهو أفضل لاعب فى تورينو هذا الموسم ولكن تورينو لن يستطيع الاحتفاظ باللاعب الذى يمتلك شرط جزائى يقدر ب100 مليون يورو.

11- ايدين دزيكو "روما"

هداف الدورى الإيطالى هذا الموسم فالمهاجم البوسنى يعيش موسمًا مثاليًا جدا وقاد فريق العاصمة روما لتحقيق المركز الصانى حتى الآن بفارق نقطة وحيدة عن نابولى صاحب المركز الثالث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني