اعلان

كولر يحسم مصير الشناوي في نهائي إفريقيا أمام الترجي

 الشناوي
الشناوي

خاض محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات فردية على ملعب التتش، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية في عضلة السمانة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

وحسم مارسيال كولر المدير الفني للفريق مصير الشناوي من حراسة المرمى خلال الفترة الماضية، حيث أكد كولر لمدرب الحراس ميشيل يانكون، أن الشناوي خارج الخطة القادمة حتى نهاية مبارتي الذهاب والعودة للنهائي الإفريقي.

واستبعد كولر الشناوى وياسر إبراهيم وديانج من قائمة مباراة الأهلى التى تواجه الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء بسبب عدم الجاهزية الفنية لرغبته فى منحهم فرصة أطول للتعافى واستعادة الفورمة الفنية والبدنية.

كان الشناوي جاهزا للمشاركة مع الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي بعد الاشتراك أخيرا في التدريبات الجماعية وتخلصه من إصابة الكتف ولكن تم استبعاد الحارس الدولي.

وفي مباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي في القاهرة كان الشناوي الأقرب لتولي حراسة مرمى الأهلي ولكن تم استبعاده نهائيا من القائمة بعد شعوره بآلام في السمانة.

وعلى الرغم من تدرب محمد الشناوي مع الأهلي بدون مشاكل، إلا أن الحارس الدولي خرج من قائمة الأهلي في مباراتي الإسماعيلي والجونة ويستمر مصطفى شوبير في التألق رفقة المارد الأحمر.

يقترب موعد البطولة الأهم في القارة الإفريقية بطولة دوري الأبطال؛ حيث يتواجه الأهلي مع الترجي التونسي في ملعب رادس يوم 18 مايو وتكون مباراة العودة يوم 24 مايو على استاد القاهرة.

ويقترب الأهلي من دخول النهائي بدون حارسه الأساسي محمد الشناوي؛ حيث لم يشارك قط مع الفريق منذ إصابته في فبراير الماضي.

ومن المقرر أن يعتمد مارسيل كولر المدير الفني على مصطفى شوبير حارس المرمى الحالي بعد تألقه وعدم استقباله أي أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتقديم أوراق اعتماده رسميًا للجهاز الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-1).. أرسنال ضد إيفرتون (1-1) (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني