اعلان

حبس مسجل خطر صعق زوجته بـ220 فولت بسبب شكه في سلوكها

قررت نيابة السويس، اليوم السبت، برئاسة المحامى العام لنيابات السويس، حبس المدعو هانى شعبان المتهم بقتل زوجته صعقا بالكهرباء وإلقائها بالمقابر الموجودة بحى فيصل، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل الواقعة حين تلقى اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، إخطارًا من مأمور قسم شرطة فيصل، يفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة داخل حفر بمقابر الصدقة بحى فيصل، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، وقام فريق البحث بحصر بلاغات الغياب الخاصة بالسيدات ونشر الصور الخاصة بجثة القتيلة بجميع أقسام الشرطة حتي تبين أن الجثة لسيدة تدعى "نجلاء.ط" والشهيرة بياسمين، من سكان مدينة اليسر بالسويس.

وبإجراء تحريات أمنية وسماع أقوال والدتها وأبنائها، تبين أن من ارتكب الجريمة هو الزوج ويدعي "هاني شعبان" مسجل خطر سرقات، وسبق اتهامه في العديد من قضايا السرقة والبلطجة، وتزوج 3 مرات ولديه 6 من الأبناء.

وبقيام المقدم علي جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس، بالقبض علي الزوج داخل سيارته عثر بحوزته على سلاح ناري، اعترف المتهم خلال استجواب المباحث له، أنه من قام بارتكاب جريمة القتل بسبب شكه في سلوك زوجته بعد قيامه بمراقبتها، وأن ما حدث هو أنه قام بمراقبة الزوجة وتأكد أنها سيئة السلوك وأنه قام عقب اكتشافه لسوء سلوك الزوجة بتقييدها من يديها وأرجلها بغرفة النوم ثم قام بضربها واعترفت فقط بعد الضرب أنها على علاقة بأشخاص يقومون بإحضار المخدرات لها وليس لها علاقة جنسية بهم.

وأكد الزوج، أنه عقب اعتراف زوجته قام بصعقها بالكهرباء بـ220 فولت كهرباء حتى ماتت، ثم قام بوضعها على سرير غرفة النوم وعندما رأها أبنائه أكد لهم أنها نائمة، ثم قام ليلا بحملها إلى مقابر الصدقة التي تقع بالقرب من منزله بمدينة اليسر وحفر حفره والقائها بها.

كما قام أبناء القتيلة، والمتهم بالتأكيد لمدير المباحث أنهم رأوا والدهم يضرب والدتهم بعنف داخل غرفة النوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً