اعلان

الزمالك يفلت من كمين الداخلية برباعية مثيرة (فيديو)

فاز فريق الزمالك على نظيره فريق الداخلية، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم النيجيري ستانلي أوهاويتشي بالهدف الأول، في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة سحرية، ليراوغ مدافع دجلة ويسدد كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الشباك.

ونجح بنيامين أشيامبونج في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 من زمن اللقاء، بعدما استلم تمريرة سحرية، لينطلق تجاه مرمى الزمالك، ويراوغ علي جبر بطريقة مهارية رائعة للغاية، ثم يضعها في شباك الشناوي.

وجاء هدف التقدم الثاني للداخلية عن طريق أحمد سمير فرج، في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة صاروخية في مرمى الفريق الأبيض، فشل الحارس أحمد الشناوي في التعامل معها.

وتمكن الزمالك من تسجيل التعادل في شباك الداخلية، في الدقيقة 57 عن طريق علي جبر، الذي تلقى عرضية من كرة ركنية سددها برأسه في شباك الفريق الشرطي.

ولم تمر سوى 3 دقائق لينجح الداخلية في تسجيل هدف التقدم الثالث في المباراة، والذي جاء عن طريق اللاعب محمود منصور، في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

ثم خطف صلاح ريكو هدف تعادل الزمالك، في المباراة المثيرة، في الدقيقة 88، بعدما تلقى عرضية من ركنية، أسكنها برأسه في الشباك.

وبعدها بدقيقتين نجح أحمد رفعت من تسجيل الهدف الرابع والفوز بعد أن تلقى عرضية من زميله شيكابالا حولها بقدمه في شباك الداخلية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الزمالك ليصبح 57 نقطة في المركز الثالث خلف مصر المقاصة صاحب الوصافة برصيد 63 نقطة، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً