اعلان

"هعمل أدعية آخر رمضان" و"الجواز العرفي حلال".. سما المصري تثير الجدل من جديد

"ضيفتي بتقول على نفسها فنانة، وكلامها كله إيحاء، لسانها طويل حبتين، مثلت في حياتها دور واحد اتقال عنها أنها رقاصة"..بهذه الكلمات المثيرة للجدل بدأت الإعلامية بسمة وهبة الحلقة الرابعة من برنامج "شيخ الحارة" على فضائية "القاهرة والناس" مساء أمس الثلاثاء، الذي استضافت فيه الفنانة الاستعراضية سما المصري.

في البداية قالت سما المصري، إنها غير قادرة على قول أن نوعية الفن الذي تقدمه هي أو غيرها خالي من المعاصي، معللة ذلك بأن الله وحده هو من يعلم وليس البشر، موضحة أن الفن الذي تقدمه خالي من الإسفاف، إلا فيديو واحد شعرت بالندم بعد أن تم عرضه وهو فيديو "أحمد الشبشب ضاع"، موضحة أنها كانت تسلك طريق الأغاني السياسية قبل ذلك.

وعللت سما المصري سبب خلعها للحجاب أثناء دراستها الجامعية، حيث قالت إن طريقة المشي الخاصة بها، تحتوي على نوع من الإيحاء ولهذا أطلق عليها البعض لقب "رقاصة"، مؤكدة أنها حاولت في العديد من المرات تغيير طريقة المشي ولكن لم تستطع ذلك.

وانتقلت بحديثها من طريقة المشي إلى الإعلامي تامر أمين، حيث قالت "كان لازم أحبس تامر أمين على جملة قالها عليا"، موضحة أن أمين أهانها في أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها تملك "سي دي" يمكن أن تقدمه للنيابة حتي يتم حبسه، وأكملت حديثها قائلة: "تامر أمين بيبقي سهران معانا بالليل ويلطلع يشتم فيا تاني يوم".

أوضحت سما أن الحياة العملية والفنية للفنانة تنفصل عن حياتها الشخصية، فخوضها للانتخابات كان من أجل خدمة الناس، وهذا ليس له علاقة بما تقدمه من أعمال فنية، حيث قالت "مش معني أن فنانة عملت مشهد سرير تبقي مش محترمة"، وكان ذلك تعليقها على فيديو تم عرضه في الحلقة، لأغنية قامت بعملها سابقًا، وظهرت فيها بأوضاع مغرية وإيحاءات جنسية، بالإضافة إلى نوعية الملابس.

وأشارت سما خلال الحلقة، إلى تعرضها للضرب على يد شقيقها "أحمد"، فور علمه أنها ترغب في العمل كراقصة، وكان ذلك وقت دراستها الجامعية، وأكملت قائلة: "أنا لو اشغلت رقاصة كان زماني مقعدة ناس في بيوتها"، موضحة أن الراقصة دينا، بالرغم من تمكنها من الرقص إلا أنها كبيرة في السن، أما عن "صافيناز" فلم تعد تجد شعبية لرقصها مثلما وجدتها عند ظهورها أول مرة، ومن هنا يجب أن يكون هناك وجوه جديدة في مهنة الرقص.

وأشارت سما إلى أنها لم تتزوج بشكل رسمي، إلا مرة واحدة، ولم تتمكن من الزواج رسميا مرة أخرى، نظرًا لخلافاتها مع زوجها الأول، الذي شكل لديها نوع من عدم الرغبة في الاقتراب من الرجال مرة أخرى، مؤكدة أن الزواج العرفي حلال، حسبما سمعت، حيث قالت: " العرفي على حسب ما أنا سمعت مش حرام، لو اتجوزت عرفي لا عمري هخبي ولا هكدب، طالما حلال وزيه زي الرسمي".

وانتقلت بحديثها حول الصور الخاصة، التي تم سرقتها وتسربيها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن هناك بلاغ تم تقديمه ضدها، بحجة أن الصور الخاصة بها تحرض على الرزيلة والفسق، وأكملت قائلة: "يعني اللى مقدم ضدي بلاغ مش لاقي على النت صور بتحرض على الفسق غير صوري، طيب وصفحات الدعارة المفتوحة ليل نهار مش بيتقدم فيها بلاغ ليه".

وأوضحت سما أن ما تقوم به من أعمال فنية، تحتوي على إيحاءات وملابس غير محتشمة يعتبر عادي بالنسبة لها، والمشكلة هنا تكمن في الناس، لأنهم يروا أن ما تفعله غير عادي.

وانتقلت المذيعة بسمة وهبة خلال البرنامج إلى جزء أطلقت عليه "ضرب نار"، تضمن طرح أسئلة على سما، فكان السؤال الأول..لو كنتي نائبة أيه أول قانون هتقدميه؟..فكانت إجابة سما..هطالب برفع عقوبة الاغتصاب والتحرش إلى إعدام.

وعبرت سما عن رغبتها في تدشين وزارة للسعادة على خلفية دولة الإمارات، موضحة أنها ترغب في إسعاد الشعب، وأكملت قائلة: "عايز أفرفش الشعب، لأن الناس مخنوقة"، مشيرة إلى أن هناك بعض المذيعين يصيبون المشاهدين بحالة من الاكتئاب، مؤكدة على رغبتها في قطع الإرسال عن أحمد موسي ومصطفي بكري.

وأوضحت أنها كانت ترغب في أن تصبح "ضابط" شرطة قبل أن تفكر في العمل كفنانة استعراضية، حيث قالت: "كنت بحب أشترى المسدسات اللعبة وأجرى ورا العيال".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً