اعلان

"التمثيل العمالي بالدوحة" ينظم مأدبة إفطار للعمالة المصرية في قطر

كتب : وكالات

نظمت الرابطة الصناعية بالدوحة، بالتعاون مع مكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوي العاملة، بالسفارة المصرية بقطر، إفطارا جماعيا للعمالة المصرية بالمنطقة الصناعية، بحضور السفير إيهاب عبد الحميد القائم بأعمال سفير مصر، والمستشار محمد حامد، وإمام شافعى الشويخ رئيس الرابطة وعدد من قيادات الجالية المصرية بدولة قطر، الذين شاركوا العمال إفطارهم.

وأعرب الحضور عن سعادتهم بهذه الأمسية الرمضانية ومشاركة السفير والمكتب العمالى، مشيدين بالمشاعر الطيبة التى تربط السفارة بأبناء الرابطة بشكل خاص، وأبناء الجالية بشكل عام لما له من مردود طيب على المواطنين المقيمين بقطر.

وناقش المستشار العمالى هشام كامل، خلال الأمسية عدد من المشكلات المطروحة على الساحة العمالية حاليا، التى وردت من العمالة بالمنطقة الصناعية، والعمل على وضع حلول سريعة للبعض منها، أولا بأول حتى التوصل إلى حلول نهائية لهذه المشكلات.

ونقل المستشار العمالى تهانى وزير القوى العاملة محمد سعفان، للعمال المصريين بمناسبة شهر رمضان الكريم، مشيرا إلى أن توجيهات الوزير، للمكاتب العمالية بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، بضرورة التواصل الدائم مع العمالة المصرية، وفتح كافة قنوات الاتصال معهم والتواجد الميدانى المستمر بينهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً