اعلان

مديرو الأمن يتفقدون خدمات تأمين امتحانات الثانوية العامة (فيديو)

تفقد عدد من مديرى الأمن لخدمات تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة فى عدد من المحافظات، كانت قد انتهت وزارة الداخلية من استعداداتها الكاملة لتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة.

وأكدت المصادر الأمنية بوزارة الداخلية أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وضع خطة أمنية محكمة لتأمين امتحانات الثانوية العام واللجان والكنترولات ونقل الأسئلة والأجوبة مع جهات سيادية بالدولة منعا لظاهرة الغش من الداخل أو الخارج.

تتضمن الخطة الدفع بقوات من الأمن المركزي والتشكيلات المسلحة بكافة المحافظات للمشاركة في عمليات التأمين على مستوى الجمهورية وكلف وزير الداخلية مساعديه ومديري الأمن بكافة المحافظات بمتابعة الامتحانات والعمل على تأمين اللجان بشكل كامل وتأمين كافة الكنترولات ومنع الغش بأي شكل.

كما تم تكليف اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام واللواء محمود شعراوي مساعد الوزير للأمن الوطني التنسيق الكامل مع مديري الأمن بالمحافظات وبعض الجهات السيادية لضمان عدم الغش والقضاء على أي معوقات في تأمين نقل الأسئلة وتأمين الامتحانات بشكل كامل وتعزيز الخدمات الأمنية بمحيط المدارس للتصدي للبلطجيه حول اللجان ومنع ظاهرة الغش من الخارج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً