اعلان

طالب يمزق ورقة الإجابة ويترك الامتحان لصعوبته بالقليوبية

مزق طالب يدعى أحمد جمال، بمدرسة محمد عبد الحميد الرسمية للغات بطوخ بالقليوبية، ورقة الإجابة الخاصة بمادة اللغة الفرنسية وترك الامتحان، بسبب صعوبة الامتحان.

كما شهدت المدرسة واقعة أخرى حيث تأخرت طالبة عن دخول امتحان اللغة الألمانية بعد الوقت وغادرت اللجنة.

وتباينت مواقف الطلاب خلال أدائهم امتحان اللغة الأجنبية الثانية، حيث أبدى طلاب اللغة الألمانية سهولة الامتحان فيما أعرب طلاب اللغة الفرنسية عن صعوبة الامتحان وتشتكي الطلاب من مادة الاقتصاد التي جاءت صعبة والأسئلة طويلة.

يذكر أن اليوم، أدى 39 ألفا و731 طالبا امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية في 81 لجنة امتحانات فى 12 إدارة تعليمية.

وقال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تم رفع درجة الطوارئ القصوى بجميع الإدارات التعليمية والتأكيد على توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات وتأمين اللجان وتوفير جميع المتطلبات داخل اللجان والتنسيق مع جميع الأجهزة والمديريات للخروج بالامتحانات بالشكل المرضى للطلاب وذويهم.

وأكد عجلان أنه تم تجهيز 24 استراحة للملاحظين باللجان من المعلمين القادمين من خارج المحافظة تم تجهيزها على أكمل أوجه وتوفير جميع سبل الراحة للملاحظين المنتدبين للعمل باللجان، وأنه تم إعداد خطة كاملة لتأمين امتحانات الثانوية العامة بداية من وصول أوراق الأسئلة والإجابة ونقلها إلى اللجان الرئيسية والفرعية ثم إعادتها إلى المقر الرئيسي، وكذلك تأمين المراقبين ومقر التصحيح وأماكن إقامة والملاحظين المنتدبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً