اعلان

"الأطباء" تنشر كواليس تأجيل حكم "بدل العدوى" اليوم

كتب : آية أشرف

أعلنت النقابة العامة للأطباء أنه بعد الحكم لصالح الأطباء في قضية بدل العدوى بتاريخ 28 نوفمبر 2016 تقدمت الحكومة بالطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا.

وأضافت أن القضية يتم تداولها أمام المحكمة الإدارية العليا منذ 22 مايو 2015، وتبع ذلك حجز القضية للحكم بتاريخ 25 مايو 2017.

وقالت إنه في 2552017 بدلًا من النطق بالحكم، تم مد أجل النطق بالحكم إلى 862017، وذلك لاستكمال المداولة، مشيرًا إلى أن اليوم الخميس 862017 فوجئ الأطباء بإعادة القضية للمرافعة، وذلك بعد أن تنحي رئيس الدائرة المستشار الجليل حسن البرعي لاستشعار الحرج علي أن تصدر الدائرة قرارها بخصوص القضية في أخر الجلسة.

وأشارت إلى أن نهاية الجلسة شهدت إصدار الدائرة لقرارها، برئاسة عضو اليمين في ظل غياب رئيس الدائرة لتنحيه وكان القرار قبل الاستماع لأي مرافعات لحجز القضية للحكم بتاريخ 272017.

وأردفت أن محاموا النقابة اعترضوا علي عدم السماح لهم بالترافع في ظل أن القضية أعيدت للمرافعة، وعندما سمح لهم بالترافع طالبوا برد المحكمة حيث أن هيئة المحكمة قد أخلت بحق الدفاع، عندما ذهبت لتحديد موعد النطق بالحكم قبل الاستماع للمرافعة، رغم قرار رئيس الدائرة المستشار، حسن البرعي، بإعادة القضية للترافع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار