اعلان

شاهد الحلقة 13 من "الحساب يجمع".. نعيمة تقع في قبضة الشرطة (فيديو)

شهدت الحلقة الـ 13 من مسلسل "الحساب يجمع"، تطورات مثيرة وكثيرة فى الأحداث، حيث تفشل نعيمة "يسرا" فى الإفلات بالسرقة وتقع في قبضة الشرطة، رغم تخطيطها الدقيق لإخفاء الأموال المسروقة من مروة مخدومة سماح إلا أن مخططها فشل بعدما وجدت الشرطة تقتحم منزلها أثناء محاولاتها تسديد دينها للحاج نور وتقبض عليها وتصادر الأموال التى معها.

وشهدت أحداث الحلقة أيضًا صدمة كبيرة للحاج نور بعدما تعود "نعيمة" و"كرم" من رحلتهما المزعومة لجمع المال وتخبره أنها تملك المبلغ المطلوب ما يعني إحباط خططه للاستيلاء على المنطقة وتحقيق ثروة، إلا أنه يستعيد آماله بعدما تقتحم مخدومة سماح المنزل ومعها الشرطة ويتم القبض على نعيمة وسماح أمام أهالى الحارة، ويدخل في نقاش حاد مع كرم الذى يطرده من المنزل فيما يتوعد نور بتقديم إيصالات الأمانة للنيابة لحبس نعيمة.

وتتفاجأ "هنا"، بزيارة من مازن العريس المنتظر والذي يؤكد لها أنه جاد في الإرتباط بها، وكل ما بينه وبين سارة زميلتها انتهى لكنه يفشل في إقناعها، ويبدو أن "سلوى"، قررت إقامة سلام مع دينا زوجة أخيها حيث تتصل بها لتخبرها موافقتها على خروج رضا الطفلة العاملة بالمنزل مع أختها انتصار وتنتهي المكالمة بتصالحهما.

في الوقت نفسه تحاول عبير مساعدة زوجها طه العاجز عن العمل في الخروج من أزمته خاصة بعدما يخبره الطبيب بحاجته إلى إجراء عملية مكلفة حتى يتمكن من السير بشكل عادي وتقترح عبير عليه اللجوء إلى الحاج نور لاقتراض المبلغ مقابل العمل لديه إلا أنه يرفض مساعدته.

المسلسل تم تصوير معظمه فى جزيرة الوراق، حيث قامت العدل جروب ببناء حارة شعبية كاملة خصيصًا على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهى شعبية.

"الحساب يجمع" من إنتاج جمال العدل، وبطولة يسرا ومحمود عبد المغنى وكريم فهمى وإيمان العاصي والمطربة الشعبية بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | رأسية من بيرسي تاو تعلو العارضة