اعلان

سويلم يكشف سبب وجود صورته على ملابس إحرام الأمهات

اعتذر ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن الصورة التي نشرت مؤخرًا، والتي رصدت ارتداء أمهات محافظة الشرقية، ملابس تحمل صورته، الأمر الذي أثار حالة من الغضب ضده، حيث تلقى اتهامًا بالتفاخر بفعل الخير.

وكتب ثروت سويلم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بسم الله الرحمن الرحيم.. من مكة المكرمة ومن جوار الكعبة أطهر وأعظم بقاع الدنيا أكتب إلى أهلي وأصحاب الفضل عليا أهالي مركز أبوحماد ومدينة القرين وإلى أهالي محافظه الشرقيه جميعا الذي أتشرف أنني أحد أبنائها".

وأضاف: "آلمني وأحزنني مايتردد من البعض منهم شخصيات أكن لها كل الأحترام ومنهم شخصيات لهم مواقف شخصية عن إرتداء الأمهات المثاليه لمركز أبوحماد والقرين لبس الإحرام وعليه صورتي الشخصيه بداية كل أحترام وتقدير وأعزاز لكل أم وأحترامي وتقديري للأمهات نابع من حبي لأمي رحمة الله عليها التي أتشرف بوضع صورتها وصورة والدي وأنا بنحني لتقبيل يدهم".

وتابع: "وبالتالي أن كان هذا التصرف الذي قام المسؤول عن الرحله أثناء سفري للعمره بعمله وفكر فيه لتمييز أمهاتنا أثناء السفر تصرف خاطئ. وتصرف سيئ. غير مسؤول. حتى لو كانت الصوره علي، طرحه خارجيه عن لبس الإحرام".

وأردف: "يستوجب هذا التصرف أن أعتذر للشرفاء المحترمين الذين انتقدو هذا التصرف بأحترام اعتذاري لحرصي علي ألا يتخيل أنسان أو يأتي بفكره أنني من هواة الإعلان عن فعل الخير وأنني أحرص الناس علي كرامه أهلي وناسي لأنهم أصحاب الفضل عليا.

من مكه المكرمه. لكل أم في محافظتنا العريقة وفي مركزنا العظيم أبوحماد والقرين لا أستطيع ولا أجرؤ للحظة أن أتسبب في ما يحزنكم".

واختتم سويلم "لكم خالص اعتذاري وأسفي وتوجهت اليوم بعد صلاة الجمعة وقبلت رأس كل أم في رحله الوفاء عرفنا مني لهم بفضلهم عليا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة