اعلان

محافظ مطروح: 75 مليون جنيه تكلفة محطة محولات شرق بالكيلو 29

محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد

صرح محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، بأن التكلفة الإجمالية لمحطة محولات شرق مطروح الجديدة بالكيلو 29 على الطريق الساحلي، تبلغ 75 مليون جنيه، منها 50 مليون جنيه تكلفة الكابلات، و25 مليون جنيه تكلفة إنشاء المحطة، مشيرا إلي تخصيص المحافظة لـ10 أفدنة لإنشاء المحطة.

وأضاف المحافظ، في تصريح اليوم السبت، أنه سيقوم غدا الأحد بتفقد المحطة للوقوف على آخر الاستعدادات للانتهاء منها خلال الصيف الحالى بسعة 25 ميجا فولتأمبير، وذلك حيث تم الانتهاء من الأعمال المدنية ووصول المحول وتركيبه بالموقع، فيما يجري تركيب الملحقات والتوصيلات الخاصة بالمحول.

وأوضح أن مساهمة المحافظة فى المحطة الجديدة تبلغ 22 مليون جنيه، والجهاز التنفيذى لمياه الشرب 18 مليونا، وشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء 10 ملايين، بالإضافة إلي 25 مليون من الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

ونوه المحافظ بأن هذه المحطة ستكون أحد المصادر البديلة عند الطوارئ لمحطة الألبان التى تغذى المدينة حاليا، كما أنها ستعمل على تغذية المشروعات التنموية وتوصيل التيار الكهربائى لمحطة تحلية مياه الرميلة 2 و3، مؤكدا أن العمل جار على تحقيق وتنفيذ روئ رئيس الجمهورية بتوفير كافة الخدمات للمواطنين والقضاء على أية مشكلات تواجههم من خلال مشروعات بدأت خلال العامين الماضيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً