اعلان

9 نصائح للاستمتاع باللحظات "البيور" في حياتك

العثور على اللحظات "البيور" في الحياة مهمة ليست سهلة، لابد من قراءة المقال التالي حتى تستطيع الابتعاد عن الغش أو الحياة المزيفة.

هناك طرق عديدة لتحقيق هذا، والعثور على اللحظات "البيور" أي الصافية والبريئة في حياتك بصفة عامة.

١- إن كنت تمر بيوم عصيب، استقطع بضع لحظات من يومك لتفكر في النعم التي تملأ حياتك. حاول التفكير في أشياء إيجابية تملكها بالفعل وتذكر أنه مجرد يوم سيء وليست حياة سيئة.

٢- إن كنت تنظم رحلة ما، احرص على اصطحاب أصدقائك المقربين لقلبك فقط والذين تستمتع بوجودهم معك، فحينها ستتأكد أن الرحلة مليئة باللحظات البيور.

٣- تجنب أن تتظاهر بعمل أنشطة أنت غير مهتم بها أو التعامل بشخصية مخالفة لشخصيتك الحقيقية في محاولة لتكون عصري أو محبب. فهذه التصرفات تجعلك تفقد اللحظات البيور في حياتك لأنك تريد أن تكون مختلف عن هويتك الحقيقية.

٤- حاول تدريب عقلك على أن يكون حاضرا الآن دون تشتيت من الماضي أو المستقبل لتتمكن من الاستمتاع بما تفعل في هذه اللحظة فمن الممكن أن تكون من اللحظات النادرة في حياتك.

٥- قم بمدح أحبائك وحتى الغرباء، فرؤية الإبتسامة ترتسم على وجوههم بكل صفاء ونقاء شعور رائع. التعامل بمودة وطيبة قلب مع الآخرين هو أعظم أشكال السلام الداخلي.

٦- شارك في أنشطة تساعدك على النمو والتطور مثل لعب الآلات الموسيقية، صناعة الخزف، أو حتى المشاركة في حصص تمثيل. مهما كان شكل النشاط، هو بالتأكيد سيساعدك على التخلص من ضغط الحياة اليومية ويساعدك على التواصل مع نفسك أكثر.

٧- لا داع لذكر أهمية تقليل الوقت الذي تقضيه في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي فهذا الوقت أفضل بكثير أن تقضيه مع أصدقائك وعائلتك أو حتى للاستجمام.

٨- يمكنك أيضا الشعور بالسعادة أثناء العمل، فحاول التمتع بالمهام التي تقوم بها. ركز على أهدافك وحاول التفكير في سعادتك عند تحقيق هذه الأهداف والوصول إليها.

٩- أخيرا وليس آخرا، الالتزام بحياة صحية لن تكتمل دون المشروبات والأكلات المفضلة لديك والتي تدخل السعادة على قلبك. احمل معك دائما علبة من عصير لتحافظ على ترطيب جسمك والشعور بالانتعاش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً