اعلان

حبس مدرسة 3 أشهر بتهمة التعدي على تلميذ بمدينة نصر

قضت محكمة جنح أول مدينة نصر بحبس معلمة 3 أشهر، وكفالة 200 جنيه، بتهمة التعدي بالضرب على طفل في الصف الثاني الابتدائي في مدرسة خاصة، والوقوف على قدمه مما أسفر عن إصابته بتمزق في الأربطة والتهاب حاد.

ودفع محمد عبد الرحيم المحامى، كون المتهمة تتعمد التعدي على الطلاب، كما دفع بالتقرير الطبي للمجني عليه، والشكاوى التي قدمت في الإدارة التعليمية ضدها.

كان "عبد الوهاب محمد" والد الطفل كريم "8 سنوات" في الصف الثاني الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة بمدينة نصر، تقدم ببلاغ ضد معلمة بالتعدي على نجله وضربه في قدمه، ما أسفر عن إصابته بتمزق في الأربطة والتهاب حاد.

وقال والد الطفل في المحضر الذي حمل رقم 17233 لسنة 2017: إن المعلمة تتعمد إيذاء نجله البالغ من العمر "8 سنوات"، حيث قامت في 25 فبراير الماضي، بضرب نجله على قدمه، والوقوف عليها، مما أسفر عن إصابته بتمزق في الأربطة.

وذكر أنه عندما ذهب الطفل إلى البيت، سارع إلى نقله إلى مستشفى التأمين الصحي، وتم عمل جبيرة له، مع إلزامه براحة 10 أيام، ثم توجه والد الطفل إلى المدرسة ليشتكي المعلمة، ويعرف لماذا تضطهد طفلا، إلا أن مدير المدرسة وزوج المعلمة عقدا معه جلسة صلح وتعهدا بأن تكف المعلمة عن مضايقتها لنجله.

وأشار البلاغ إلى أنه في 15 مارس الماضي، وعقب عودة الطفل إلى المدرسة مرة أخرى، لاحظ تكرار المعلمة نفس تصرفاتها معه، وبدأت بإهانته وسط زملائه وأخرجته أمام السبورة، وقامت بالوقوف على قدمه حتى انتهت من الكتابة، فتورمت قدمه المصابة ولم يستطع المشي عليها، كما منعت الطفل من الأكل أو الشرب أو الذهاب إلى دورة المياه، وعندما ذهب والد الطفل ليشتكى لمدير المدرسة، قامت المعلمة بالتعدي عليه بالسب والقذف، فاتصل بشرطة النجدة وحرر المحضر اللازم، وتمت إحالتها إلى النيابة التي أحالت القضية إلى محكمة جنح أول مدينة نصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً