اعلان

بعد ارتفاع "البلدي" قبل العيد لـ120 جنيهًا.. ظهور اللحوم السودانية في قنا

ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية، اللحوم السودانية، التى تباع للمواطنين في مختلف أسواق مدن ومراكز محافظة قنا، وذلك في محاولة للتغلب على أسعار اللحوم البلدي التى وصلت أسعارها 120 جنيهًا في الأسواق.

وبحسب محمد حمدي، جزار بمركز نجع حمادي، فإن اللحوم السوادنية تبلغ سعرها 85 جنيهًا للكيلو الواحد، وهي عجول طازجة يتم تقطيعها وبيعها للمواطنين، وذلك بسبب ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء.

وأضاف حمدي في سياق حديثه لـ "أهل مصر" أن هناك عزوفًا من قبل المواطنين بنجع حمادي، على شراء اللحوم الحمراء وذلك بعدما أرتفعت أسعارها ووصلت الي 120 جنيهًا للكيلو الواخد.

فيما أشار فاضل عبده، جزار بمركز نجع حمادي، إلى أن هنالك إقبالًا من قبل المواطنين في المدينة علي شراء اللحوم السودانية، خاصةً بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، ذلك بسبب إنخفاض سعر الكيلو لقرابة 35 جنيهًا.

وبدوره أكد المهندس علي محمود جابر، مدير عام التجارة الداخلية في مديرية التموين بقنا، علي صلاحية اللحوم السودانية في حالة أن كانت العجول يتم تقطيعها امام المواطنين والبيع منها مباشرةً.

وأوضح مدير التجارة الداخلية في سياق تصريحاته، أن هناك رقابة تموينية مستمرة علي اللحوم السودانية التى يتم بيعها في الأسواق المختلفة للمواطنين، لافتًا إلى أنه لا يوجد علاقة للتموين بأرتفاع أسعار اللحوم الحمراء حيث هي علاقة بين البائع والمشتري لا يمكن تحديد سعرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة