اعلان

«تحويشة عمري».. زوج عروس كفر الشيخ ضحية انقلاب سيارة الزفاف في ترعة ينعيها بكلمات مؤثرة (صورة)

عروس كفر الشيخ المتوفية
عروس كفر الشيخ المتوفية

نعى زوج عروس كفر الشيخ ضحية حادث انقلاب سيارة زفافها في ترعة قرب قرية ديبي بمحافظة البحيرة، عروسه الراحلة معلنًا خبر وفاتها بكلمات مؤثرة قائلًا: 'فلذة كبدي وتحويشة عمري في ذمة الله، لله ما أعطي ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، إنا لله وإنا إليه راجعون'.

وتوفيت مساء يوم أمس الخميس 'شيماء باشا'، عروس مطوبس، متأثرة بإصابتها في حادث انقلاب سيارة زفافها في ترعة قرب قرية ديبي بمحافظة البحيرة، وذلك بعد غيبوبة 10 أيام.

عروس كفر الشيخ المتوفية عروس كفر الشيخ المتوفيه

زوج عروس كفر الشيخ ينعيها بكلمات مؤثرة

كانت محافظة البحيرة قد شهدت منذ 10 أيام حادث انقلاب سيارة زفاف في ترعة قرب قرية ديبي، مما أسفر عن مصرع 'نورهان محمد'، 25 عامًا، صديقة العروس التي كانت ترافقها في سيارة الزفاف، وإصابة العروس وزوجها والسائق.

نعي الشاب لعروسه الراحلة نعي الشاب لعروسه الراحلة

ومكثت عروس كفر الشيخ المتوفيه في أحد المستشفيات الخاصة بمركز مطوبس لعدة أيام، ثم جرى نقلها عقب ذلك لأحد المستشفيات الخاصة في محافظة الإسكندرية، لتعلن أسرتها مساء يوم أمس خبر وفاتها بعد 10 أيام من وقوع الحادث لتلحق بصديقة طفولتها التي توفيت في الحادث عقب 4 أيام من حفل خطبتها.

ويستعد أهالي مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ لتشييع جثمان العروس الراحلة إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها بعد صلاة الجمعة،

عقب وصول الجثمان من محافظة الإسكندرية، حيث سيتم إقامة صلاة الجنازة عليها من أحد مساجد مطوبس، ومن ثم سيجرى تشييعها لمثواها الأخير بمقابر أسرتها.

WhatsApp
Telegram