اعلان

النيابة تكشف لغز مقتل زوج داخل غرفة نومه في كفرالشيخ

قررت نيابة قلين العامة بمحافظة كفرالشيخ، تحت إشراف المستشار محمد المجدوبى وكيل نيابة قلين، حبس كلا من " ع. م. ص " البالغة من العمر 19 سنة، طالبة بكلية الدراسات الإسلامية، زوجة المجني عليه قتيل أحمد رامي صالح، البالغ من العمر 30 سنة و" ع. ع " البالغ من العمر 22 سنة، حاصل على ليسانس دعوة إسلامية ومقيم بمدينة نصر، 4 أيام علي ذمة التحقيقات في القضية رقم 14150 جنايات مركز قلين.

وتعود تفاصيل القضية عند ورود بلاغ إلى مركز شرطة قلين من "ع. م. ص" 19 سنة، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى قلين، بدخول شخصين لا تعرفهما الشقة المقيمة بها هي وزوجها "أحمد رامي صالح" 30 سنة، بالطابق الثالث بسكن العائلة، والتعدي عليها وعلي زوجها بآلة حادة، ما أدى إلى إصابتها ووفاة زوجها في الحال.

وطلبت النيابة العامة تحريات البحث الجنائي حول الواقعة التي توصلت إلى أن الجاني يدعي "ع. ع" البالغ من العمر 22 سنة، حاصل على ليسانس دعوة إسلامية ومقيم بمدينة نصر، وتربطه بزوجة المجني عليه علاقة عاطفية لتعرفها عليه أثناء الدراسة.

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة التي أجراها المستشار أحمد المجدوبي، أن زوجة المجني عليه قامت بإعطاء المتهم نسخة من مفتاح الشقة، لتسهيل دخوله الوحدة السكنية، لارتكاب الواقعة، حيث حضر المتهم طبقًا للميعاد المتفق عليه بينهما، واختبأ داخل الشقة، وعندما تأكد من نوم المجني عليه، سدد له عدة طعنات نافذة في البطن أودت بحياته في الحال.

وعلى إثر ذلك، قررت النيابة العامة حبس المتهمين سالفي الذكر 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً