اعلان

"الدوري" عيدية الأهلي في عيد الفطر المبارك

توج النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز، الموسم الجاري، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، بعدما تعادل مع مصر المقاصة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مؤخرًا، ضمن الجولة الثلاثين من عمر المسابقة.

وقدم الأهلي، موسمًا استثنائيًا، هذا العام، حيث لم يتسقبل أي هزيمة في الدوري المحلي، حتى وقتنا هذا، إذ استطاع أن يفوز في 24 مباراة و7 أهداف من 31 مباراة خاضها في بطولة الدوري.

واحتفل الأهلي في مباراة إنبي، بحصوله على درع الدوري، في حضور مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، الذي سلم الدرع بنفسه.

ويعتبر تتويج الأهلي، هذا العام، بدرع الدوري، بمثابة "عيدية" عيد الفطر المبارك، خاصة وأنه حصل عليه في ليلة العيد، ليضعه في "دولاب بطولاته" الذي امتلئ عن آخره.

وحصل الأهلي، على بطولة الدوري للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه، ليواصل تحطيم أرقامه القياسية في البطولات، بعدما تخطى ضعف أندية الدوري الحاصلة على نفس البطولة.

كما أن حصول الأهلي على الدرع، في مباراة إنبي، سيكون حافزًا قويًا، له قبل مباراة زاناكو الزامبي، المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري، ضمن الجولة الخامسة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حيث يحتاج للفوز في هذه المباراة، من أجل ضمان بطاقة التأهل لدور الثمانية في المعركة الإفريقية، لا سيما وأنه سيختتم مبارياته في القاهرة بمواجهة القطن الكاميروني متذيل المجموعة بدون نقاط.

نقلا عن العدد الورقي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً