اعلان

‏‫محافظ الإسكندرية: طرح كميات إضافية من السلع بالمنافذ خلال فترة الصيف

وجه محافظ الإسكندرية محمد سلطان بضرورة ضخ كميات إضافية من السلع الأساسية بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المبارك، وتداولها بأسعار مخفضة؛ لتلبية الزيادة على الطلب من الأسماك واللحوم والدواجن.

وأكد سلطان - في تصريح صحفي - على تسهيل عرض السلع من خلال المنافذ والمجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة التابعة لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية "أليكس ماركت" ومنافذ القوات المسلحة.

ولفت إلى ضرورة استمرار ضخ السلع في جميع الفروع بالمجمعات والمنافذ بشكل أكبر خلال فصل الصيف؛ بسبب الزيادة على الطلب من جانب المصطافين، مشيرا إلى أهمية محاربة الغلاء، وتشديد الرقابة على الأسواق؛ منعا لاحتكار السلع الأساسية، وتوفيرها في مختلف مناطق المحافظة.

وقال محافظ الإسكندرية إن المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين ومنافذ بيع القوات المسلحة بالتعاون مع القطاع الخاص توفر كميات كبيرة من السلع؛ لطرحها في المنافذ التابعة بتخفيضات تصل إلى مايقرب من 25 % عن الأسواق.

وفي السياق، أشاد المحافظ بدور الأجهزة الأمنية خلال أيام،العيد لافتا إلى أن هناك تواجدًا وانتشارًا أمنيًا واسعًا في الشارع السكندري؛ لتأمين المصطافين وزائري الإسكندرية، وانتشار رجال المرور والتواصل على مدار الساعة؛ لحل جميع المشاكل المرورية.

وأكد تواجد رجال الأمن لتنظيم المرور في ظل وجود الكثافات العالية التي تشهدها المحافظة خلال أيام العيد، خاصة في الشواطئ ومداخل ومخارج المحافظة وأيضا الميادين والشوارع الرئيسية؛ لتسهيل حركة المرور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً