اعلان

بدأ حجز اختبار القدرات لطلبة الثانوية العامة

قال سيد السافوري مدير مكتب التنسيق إن الموقع الإلكتروني للتنسيق، بدأ تسجيل حجز اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة للقبول بالكليات التي تحتاج للاختبار بالعام الجامعي الجديد 207-2018.

وأشار السافوري إلى إنه جاهز تمامًا لاستقبال طلاب الثانوية العامة السبت المقبل، لسحب استمارات اختبار القدرات، لإجرائها، وأن موقع التنسيق قد فتح باب التسجيل لطلاب الدبلومة الأمريكية لتسجيل درجات محاولات اختبارات السات لمراجعتها.

وحدد الموقع الإلكتروني للتنسيق، 10 خطوات لطلاب الدبلومة الأمريكية لتسجيل رغباتهم للقبول بالجامعات، مع وضع خطوات وآليات بطريقة سهلة للطلاب لتجنب الأخطاء أثناء التسجيل، مع وضع بعض النقاط بالدبلومة للابتعاد والقضاء على ظاهرة تزوير الشهادات.

وتستمر اختبار القدرات لطلاب الثانوية العامة حتى 18 يوليو المقبل بمكاتب التنسيق على مستوى الجهورية وكذلك الموقع الإلكتروني للتنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

من جانبها بدأت عدد من الكليات النوعية، أمس الاربعاء، الدورات التدريبية لاجتياز اختبارات القدرات بها، فقد استقبلت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان طلاب الثانوية العامة 2017 الراغبين في الالتحاق بها، أمس الأربعاء، من خلال دورات القدرات المنعقدة بها، خلال فترتين الأولى من 9 صباحًا وحتى 1 ظهرًا، والثانية من 1 ظهرًا حتى 5 عصرًا، وتبلغ قيمة الدورات 250 جنيه للطالب الواحد، على أن تكون الفترة الزمنية لها 3 أيام، ويحاضر فيها اساتذة من الكلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً