اعلان

أبرز 5 أخطاء تحكيمية فجرت أزمات بالدوري هذا الموسم

شهد هذا الموسم من بطولة الدوري العام المصري عدة أخطاء تحكيمية أثارت جدلًا كبيرًا بين الأندية واتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام، وكانت أبرزها خطأ مباراة الزمالك ومصر المقاصة بعدما تغاضي الحكم الدولي جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء واضحة للفارس الأبيض بعد اصطدام الكرة في يد أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي بشكل واضح للغاية.

الخطأ الأول:عندما تغاضى الحكم عبد العزيز السيد عن احتساب ركلتي جزاء صحيحتين لـ طنطا في مباراته أمام الزمالك بالجولة التاسعة للدوري الممتاز هذا الموسم، كما قام بإشهار الكارت الأحمر في وجه مهاجم أبناء "السيد البدوي" دون وجود خطأ واضح منه.

الخطأ الثاني: قام الحكم المساعد بإلغاء هدف صحيح للأهلي للاعب "عبد الله السعيد" في شباك النصر للتعدين، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الحادية عشر للدوري بداعى "التسلل"، وهو الهدف الذي أكد الجميع صحته.

الخطأ الثالث: تغاضى الحكم سمير عثمان عن إحتساب ركلة جزاء صحيحة لفريق أسوان أمام الزمالك، بعد إرتكاب مدافع الزمالك محمود حمدى خطأ واضح مع مهاجم أسوان داخل منطقة جزاء الفريق الأبيض فى الدقيقة 48 من زمن المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ14 للدوري.

الخطأ الرابع: عندما ألغى المساعد الدولى أيمن دجيش هدفا صحيحا بداعى التسلل لمهاجم دجلة محمد هلال أحرزه فى مرمى الزمالك فى الدقيقة 20 من عمر اللقاء الذي اقيم بين الفريقين، فى منافسات الجولة الـ12 من عمر الدورى الممتاز.

الخطأ الخامس: أغفل الحكم أشرف رشاد حكم لقاء المصري والإسماعيلي عن إيقاف المباراة بعد سقوط محمود متولي لاعب الدراويش على أرضية الملعب والتفاف لاعبو الأصفر حوله، وقام باستئناف المباراة ونجح لاعبو المصري في إحراز هدف التعادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً